شبانة: 250 ألف جنيه عقوبة السهر أو الخسارة في لائحة الأهلي الجديدة بفرمان الخطيب

شبانة: 250 ألف جنيه عقوبة السهر أو الخسارة في لائحة الأهلي الجديدة بفرمان الخطيب


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدأ مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

وأضاف شبانة، الخطيب يري أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيداً من مضاعفة العقوبة فيما يتعلق بمبدأ العقاب وكذلك مزيداً من الثواب حال الاجتهاد أكثر خاصة أن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محلياً وإفريقياً والسويشيال ميديا وطموحات النادي.

وأتم شبانة، رئيس الأهلي طلب رفع العقوبة المالية إلي 250 ألف جنيه وتصل إلي 500 ألف جنيه حسب توابع الأزمة بدلا من أن تكون العقوبة المالية 50 ألف جنيه في لائحة الموسم الجاري.