نتيجة الثانوية العامة 2022.. مؤشرات نسبة النجاح
افاق عربية

نتيجة الثانوية العامة 2022.. مؤشرات نسبة النجاح

كتب : هيثم موسى
لا صوت يعلو على صوت موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، ومؤشرات نسبة النجاح، بعد أن حظيت باهتمام كبيرعبرمحركات البحث، من قبل طلاب الثانوية العامة 2022، وأولياء الأمور، خاصة وأن وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، كان قد أعلن موعدها مطلع شهر أغسطس الجاري.
ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الإعلان الرسمي عن النتيجة، سيكون قبل 8 أغسطس الجاري.

نصائح هامة للتغلب على الخوف من نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022.. تعرف كيف تستعلم عنها في 3 خطوات

للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( إضغط هنا)
وأتاحت وزارة التربية والتعليم منصتها الرسمية، لأولياء الأمور، وطلاب وطالبات الثانوية العامة 2022، حتى يستطيعوا الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، بأبسط الطرق الممكن، من داخل منازلهم دون اللجوء أي مصدر آخر، من خلال الرابط التالي: ( رابطة نتيجة الثانوية العامة 2022)

ويتساءل الكثيرون في الشارع المصري، عن معايير تحديد نسبة النجاح، هذا العام في نتيجة الثانوية العامة 2022، بغد أن ظهرت بعض المشكلات، خلال فترة الامتحانات؛ بسبب حالات ( غش)، ومدى تأثيرها على نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022..مؤشرات نسبة النجاح
وعلمت «افاق عربية» من خلال مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، أن نسبة مؤشرات النجاح هذا العام لـ نتيجة الثانوية العام 2022، مطمئنة في جميع المواد، بنسبة كبيرة.

ومن المتوقع أن تصل نسبة النجاح بشكل عام، في نتيجة الثانوية العامة 2022، إلى 75%، في جميع المواد، حيث وصلت النسبة العامة في السنة الماضية،لـ 74 %، ومن المقرر أن تزيد هذا العام، وفقا لمؤشرات نسبة النجاح.

نتيجة الثانوية العامة .. الخطوات الاستعلام

وحددت وزارة التربية والتعليم، كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلاب وأولياء الأمور، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، بأبسط الطرق، التي تساعدهم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، من داخل منازلهم، دون اللجوء لأحد وبشكل صحيح ودقيق، عبر الحساب الرسمي ، عبر الرابط التالي: ( رابط الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 ).

أول خطوة.. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
ثانياُ.. كتابة رقم الجلوس.
ثالثاُ.. الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
وزير التربية والتعليم يتحدث عن مؤشرات نسبة النجاح
طالب طارق شوقي، وزير التريبة والتعليم أولياء الأمور، عدم الالتفات إلى الحديث عن نسبة مؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022، لأنه سابقا لأوانه.
كما أكد وزيرالتربية والتعليم، أن موعد الإعلان الرسمي لم يتم تحديده، ولا أحد يعرف حتى الآن، في إشارة منه على أن الوزارة، كانت قد حددت ظهورها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ولكن لم يتم تحديد اليوم.

وشدد وزير التربية على أن نتيجة الثانوية العامة 2022، ستكون عادلة، ومرضية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ولن يقول كلمة عنها قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد.
للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( إضغط هنا)

تريند أفاق عربية

To Top