سعاد سليمان تكشف رغبتها في التخلي عن النقاب وتلقي بـ اللوم على الظروف ومرض الربو
لايف ستايل

سعاد سليمان تكشف رغبتها في التخلي عن النقاب وتلقي بـ اللوم على الظروف ومرض الربو


اشتكت الفنانة الكويتية المعتزلة، سعاد سليمان الشهيرة بـ اسم سعودة من التداعيات السلبية لارتداء النقاب على صحتها الجسدية، ملمحة إلى رغبتها في التخلي عن غطاء الوجه.

وأوضحت سعاد سليمان المعروفة بـ سعودة الأسباب الكامنة وراء رغبتها في التخلي عن النقاب، مؤكدة معاناتها الصحية بـ فعل إصابتها بـ مرض الربو واقتران الموضوع بـ الرطوبة العالية التي تسيطر على الأجواء، إضافة إلى تسرعها في ارتداء الخِمار على هامش بعض الظروف الخاصة.

سعاد سليمان

جاءت شكوى الممثلة الشابة في منشور مقتضب، دونته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، كتبت في نصِّه تقول:” أستغفر الله وأتوب إليه بـ قولكم خبر مو حلو.. بس أنا استعجلت وكنت أمر بظروف مو حابة أطلع للناس في حالتي.. وخذيت قرار النقاب”.

وتابعت ابنة الإعلامية مي البلوشي:” صار لي يومين قاعدة أختنق من الرطوبة.. وأنتوا عارفين فيني ربو.. فـ أستغفر الله.. الشيطان قاعد يوز فيني أني أقطه ( أخلعه)”، واختتمت مؤكدة على حيرتها في الأمر، مُعلقة:” ما أدري شسوي”.

آراء النشطاء حول نقاب سعودة

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM المنشور، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين داعم ومساند لها وبين محذر من مغبة التخلي عن النقاب، كل بحسب رأيه ومن منظوره الشخصي.

ومن التعليقات:” عادي ترى النقاب مو واجب فقط الحجاب”، و” الناب مو واجب قطيه دامك ملتزمة بـ حجابك هذا أهم شي”، و” الرطوبة فترة وتعدي”، و” لايكلف الله نفساً إلا وسعها”، و” قطي النقاب وخلي الحجاب”، و” فيك ربو اقعدي بـ البيت”، و” توقعت والله”.

وورد في الردود أيضاً:” لا تقطينه”، و” قطي النقاب وخلي الحجاب”، و” أساساً المفروض حتى لما تنقبتي ما أعلنتي على طول.. الحجاب صعب كيف النقاب وأساساً مو مضطرة تتنقبين الواجب فقط الحجاب”.

اعتزال التمثيل

الجدير بـ الذكر أن سعاد سليمان، لم تأتي على ذكر إمكانية عودتها إلى مجال التمثيل ومازالت ملتزمة بـ إلان اعتزالها العمل في المجال الفني، والذي اتخذته قبل عام ونيِّف على هامش معاناتها من مرض، لم تكشف ماهيته ولا تفاصيله، مكتفية بـ الإشارة إلى تحسن حالتها الصحية بـ فعل المتابعة مع الطبيب المختص.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top