بدور البراهيم لمتابع سألها أن تكون زوجة ثانية له: ما أكل إلا من صحن لحالي ونظيف

بدور البراهيم لمتابع سألها أن تكون زوجة ثانية له: ما أكل إلا من صحن لحالي ونظيف


أشعلت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، عقب خروجها وردها على عرض زواج، قُدم لها من متابع، سألها فيه أن تكون زوجة ثانية له.

لترفض بدور البراهيم طلب المتابع، مبررة أنها تسعى للحصول على الخصوصية في الحياة الزوجية دون المشاركة مع أحد، مشبهة الأمر بـ الأكل من صحن نظيف يقدم لها بشكل خاص.

بدور البراهيم

استعرضت مشهورة سناب شات، رسالة المتابع في فيديو قصير، وردت عليه قائلة:” لأسباب خاصة يلوع كبدي المعدد.. أنا أبغى شي سبيشل لي خاص لي.. أنت الحين تقدر تاكل أكلة من عُقب أحد.. أنا كذا أحب أكل من الصحن نظيف.. لي لحالي.. وصلت”.

تعليقات النشطاء

وعليه، تعرضت بدور البراهيم لوابلٍّ من الانتقادات السلبية المسيئة من قبل المتابعين، الذين انقسموا بين مستغرب من تصريحاتها بـ اعتبارها إنسانة اختبرت الزواج أكثر من مرة، وبين مُعيب على مثل هذا المحتوى وناقد لتكرار حديث بدور عن الزواج والمهر وطلبات الخطوبة، في حين دافع قلة عن الأخيرة، كل بحسب وجهة نظره.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفيها:” والله عيب شنو هـ الكلام اللي تقولينه قدام متابعينك وأمام الملأ”، و” أنتِ مأكولة ثلاث مرات قبل كذا”، و” عادي من حق كل إنسان يحط خياراته بـ الزوج أو الزوجة سواء كانت بدور أو أي إنسان”، و” الشفافية تصيح بالزاوية”، و” ماعندها سالفة غير الزواج”.

وورد أيضاً:” وهذي ما عندها محتوى غير الرجال والزواج.. ما قد شفناها تكلمت عن ميك أب أو مكياج أو حد تمكيج عندها على أساس أنها ميك أب أرتست”، و” حتى الرجل ما يبغى ياكل من صحن أكلو منه ناس قبله”، و” خلصنا من مهرها رجعنا للصحن النظيف.. إنزين هو بعد يبغى صحنه نظيف”، و” وهي صادقة وصلت يا حلوة”.

من هي بدور البراهيم؟

الجدير بـ الذكر أن بدور البراهيم، خبيرة تجميل سعودية من مواليد عام 1984، تخصصت أكاديمياً بـ فن رسم المكياج، حيث درست وتخرجت من كلية فن التجميل الملحق بـ جامعة أكسفورد.

افاق عربية