فيدرا تكشف أسباب قلة مشاركاتها الفنية

فيدرا تكشف أسباب قلة مشاركاتها الفنية

شروق عبد الحميد

قالت الفنانة فيدرا إن سبب غيابها عن الفن هو حبها للتجارب الجديدة والمختلفة، إذ كان لديها شركة إنتاج، وأخرجت بعض الإعلانات والأغاني.

نرشح لك: بعد عودته للغناء.. فارس: أتمنى تقديم ديو مع محمد منير

تابعت فيدرا خلال استضافتها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” مع هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، المذاع اليوم الأربعاء على قناة “cbc”، أنها تركت الفن بسبب عدم توافر الأدوار المناسبة لها، مشيرة إلى أنها دائما ما تجد صعوبة في العثور على دور يناسبها حيث إن أهم معاييرها في اختيار أدوارها هي راحتها وتوافقها مع طاقم العمل.

أوضحت أن أول ظهور لها كان مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم “أرض الخوف”، وقبل ذلك كانت تظهر في الفيديو كليب، والإعلانات وشاركت في بعض عروض الأزياء، لافتة إلى أنها درست تصميم الملابس.

على صعيد آخر، أوضحت أنها تفضل أعمال الدراما والأدوار التي تدخل عقل المشاهد ويشعر أنها حقيقة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى القيام بدور الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم “الخيط الرفيع”، والفنانة سعاد حسني في معظم أفلامها، وإذا كانت لم تتجه إلى التمثيل كانت ستقوم بدور المزارع.

كشفت فيدرا عن أول فيلم 3D لها بعنوان “اليوم ال13” بأنه سيتم عرضه قريبا، ذاكرة أن من مقومات نجاح هذا الفيلم هو أن مخرج الفيلم وائل عبد الله يعلم جيدا ماذا يريد وماذا يفعل ويضع أهداف محددة لكل شيء، إلى جانب فكرة الفيلم وطاقم التمثيل الذي يشمل دينا الشربيني وشريف منير وأحمد داود وعدد كبير من الممثلين الكبار.