أحمد فلوكس يرد على نجيب ساويرس بعد دعمه لـ محمد رمضان

أحمد فلوكس يرد على نجيب ساويرس بعد دعمه لـ محمد رمضان


اتهم الفنان أحمد فلوكس، مواطنه رجل الأعمال نجيب ساويرس بـ العمالة لصالح المهتمين بـ تدمير الفن المصري، متوعداً إياه وكل من لفَّ لفه بـ اقتراب الحساب، وذلك في رده الأول على مساندة الأخير، للفنان محمد رمضان في وجه حملة الإساءة والتخوين التي تعرض لها على هامش التقاطه الـ صور التذكارية ورقصه مع فتاة إسرائيلية في اليونان.

نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان

إذ كتب رجل الأعمال المصري الشهير ساخراً من منتقدي تصرف رمضان مع الفتاة التي تبين أنها مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي:” للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه تصور مع وحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقول لي ممكن أتصور معاك؟.. أقول لها لاوريني باسبورك الأول؟”.

أحمد فلوكس يهاجم نجيب ساويرس

ليردعليه أحمد فلوكس متهماً إياه بـ الإنخراط في مجموعات خفية، تسعى إلى تدمير قيَّم وأخلاق المجتمع والفن المصري، وذلك في منشور قصير، نشره عبر INSTAGRAM، وصفه فيه بـ كلمات نابية.

حيث كتب في نصِّه يقول:” بعض الأوغاد يجب أن تعاملهم برفق.. ليس خوفاً.. ولكن الرفق بـ الحيوان واجب.. كما قلت سابقاً.. هناك أيادي خفية تتلاعب بـ الفن والفنانين وتستخدمهم وتدمر كل التوجه الإيجابي وتنشر كل ما هو باطل وسلبي ولها أذرع تساعد وتمول وتساند وتنشر كل ما هو فاسد”.

وتابع:” وترفع الباطل وتدفن الحق وتلوث الفكر وتتفه العقول وتدمر الأخلاق وتدافع وتستميت لنشر كل ما هو فاسق.. ولكن تذكروا جيداً شيء واحد وهو أن مصر محفوظة ليوم الدين ولقد قرب الحساب.. إن غداً قريب”.

تعليقات النشطاء

تباينت ردود فعل النشطاء على رد فلوكس بين ناقد وداعم لرأيه، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفي التالي لمحة عما ورد فيها:” اللي يتكلم الحق يكون منبوذ أو لم يتقرب الناس منه إلا قليلاً”، و” مهو بردوا مفيش فنان ولا أي حد مشهور لما حد يجي يتصور معاه هـ يقولوا لازم أشوف جنسيتك الأول”.

وورد في الردود أيضاً:” رمضان كل مرة نفس الغلطة فـ إيه كل ده صُدف؟ معقول!”، و” والله يا أخ ساويرس على افتراض نظيرتك أنها مُزة بس المبادئ لا تتجزأ”، و” الحمدلله أنك طلعت من المستنقع ده”.

محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

ولم يرد محمد رمضان بشكل مباشر على حملة التخوين بعد ظهوره بـ صور ومقاطع فيديو راقصة مع الفتاة الإسرائيلية، وإنما اكتفى بـ إعادة التغريد بـ تدوينة نجيب ساويرس مع إرفاقها بـ رمز تعبيري باكٍّ من كثرة الضحك،إضافة إلى رمز تعبيري على هيئة قلب أحمر، في إشارة منه إلى إعجابه ورضاه عما غرد به رجل الأعمال المصري حول الموضوع.

افاق عربية