صور.. “فيرتكال نتورك” تطلق برامج الورشة الأولى

صور.. “فيرتكال نتورك” تطلق برامج الورشة الأولى

أطلقت فيرتكال نتورك 6 منصات لصناع المحتوى المشاركين؛ البرنامج الأول “يا مرك يا ميار” وهو من صناعة المدربة ميار أبو كتير، وهي منصة مهتمة بحقوق المرأة وتغيير مفاهيم ومعتقدات جيل الشباب عن الصورة الذهنية لوضع المرأة في المجتمع المصري، وذلك في إطار البرنامج التدريبي المتكامل لدعم وتدريب صناع المحتوى المصريين.

فيرتكال نتورك

فيرتكال نتورك

كما أطلقت منصة “طمطم تواجه العالم” من صناعة فاطمة القاضي، حيث تحاول فاطمة خلق مساحة للحوار بين جيل المراهقين وعائلاتهم من خلال طرح مواضيع تهم هذة الفئة العمرية.

فيرتكال نتورك

 

بالإضافة إلى منصة The KitchenTalks من صناعة حبيبة عبد الله، والتي تحاول فيها صناعة محتوى يربط بين المطبخ المصري وقضايا المغتربين والشباب الذين يعيشون بمفردهم.

 

نرشح لك: هيثم أبو عقرب: قدمنا “حكاوي القهاوي” بروح عصرية.. ورشا الجمال امتداد لوالدتها

 

كما تم إطلاق المنصة الحوارية “رمادي” وهي من صناعة المتدربة عبير بسيوني، والتي تهدف لحوار مختلف مع المشاهير. أيضاً تم نشر منصة “حواديت الباسبور الأخضر” من صناعة محمد نبيل، والتي تنشر حكايات المسافرين المصريين حول العالم.

وأخيراً أطلقت الشبكة منصة “مناسب للباقة” من صناعة نادر صباح الخير، والتي يعرض فيها نادر الأخبار الغريبة في مصر وحول العالم.

فيرتكال نتورك

يذكر أن الشبكة ستبدأ الورشة الثانية من البرنامج التدريبي بداية من 6 أغسطس، وتستمر لمدة 3 شهور، ويشارك فيها 9 من صناع المحتوى المصريين. كما أعلنت الشبكة عن ورشة متخصصة في تقديم المحتوى الرياضي على الإنترنت.