هاجر الشرنوبي لـ"النهار العربي": لن أعارض ابني لو احترف التمثيل... وهذا شعوري مع "الأسد"

هاجر الشرنوبي لـ"النهار العربي": لن أعارض ابني لو احترف التمثيل... وهذا شعوري مع "الأسد"


أكدت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، أنها لن تعارض ابنها "يوسف" في احتراف مهنة التمثيل، حال رغب في ذلك، لا سيّما أنه خاض تجربة تمثيل في ثوب الشخصية الصعيدية هذا العام، معقبة: "حاجة بيحبها هعارضه فيها ليه؟".

 

وأضافت، في تصريح خاص لـ"افاق عربية العربي"، أنها ستحذر ابنها من تلك المهنة، حال رغب في احترافها، لأنها مهنة تسرق العمر، مردفة: "سأقول له حاول أن تعيش حياتك بكل ما فيها، من زواج وإنجاب أبناء، فلا تجعل أي مهنة ليس التمثيل فحسب، تنجح في أن تسرق عمرك".

 

وعن جديدها، قالت إنها حالياً لا تصور أعمالاً فنية، لكنها تنتظر بعض التي انتهت من تصويرها أخيراً، من بينها فيلم "السرب" مع المخرج أحمد نادر جلال، إضافة إلى خوضها تجربة دراما المنصات عبر مسلسل قصير في قصة مكونة من 5 حلقات، من المنتظر عرضه قريباً.

 

كما كشفت، عن خوضها تجربة جديدة في فيلم "الآنسة لارا"... حيث حصلت من تلك التجربة على طاقة رهيبة لأنها كانت تصور مع أسد طوال الوقت، فقد كان مدرب الأسود أشرف الحلو هو بطل الفيلم أمامها، مسيطراً على الأمور حال تعرضت لمخاطر.

 

وكانت الشرنوبي، قد شاركت في دراما رمضان الماضي عبر عملين هما مسلسل "العائدون"، من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، السوري أحمد الأحمد، هاجر الشرنوبي، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما ظهرت أيضاً في مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين، وغيرهم... من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

هاجر الشرنوبي لـ"النهار العربي": لن أعارض ابني لو احترف التمثيل... وهذا شعوري مع "الأسد"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الدعاء المستجاب بعد أذان الفجر.. و3 أخطاء شائعة احذرها عند سماع المؤذن
الدعاء المستجاب بعد أذان الفجر.. و3 أخطاء شائعة احذرها عند سماع المؤذن

يغفل الكثيرون عن الدعاء المستجاب بعد أذان الفجر، وماذا ينبغي على المسلم أن يفعل إذا ما نودي لـ أذان الفجر، وهل هناك دعاء مستجاب بعد أذان الفجر أم أنه بدعة؟الدعاء المستجاب بعد أذان الفجربقول الشيخ محمد عبدالعظيم الأزهري عضو لجنة الإفتاء بالأزهر، في بيانه الدعاء المستجاب بعد أذان الفجر، إن هناك فيه 3 …

مشاهدة فضيحة حسين مرتضى كاملة بدون حذف
مشاهدة فضيحة حسين مرتضى كاملة بدون حذف

مشاهدة فضيحة حسين مرتضى كاملة بدون حذف لقد تصاعدت العناوين الإخبارية في الآونة الأخيرة حول فضيحة حسين مرتضى مما أثار هذا الخبر الكثير من التساؤلات المحيرة حول ما إن كانت فضيحة حسين مرتضى حقيقيه ام انها مجرد بلبله او شائعات، ونظرا لان شخصيه حسين مرتضى من الشخصيات الاعلامية المخضرمة التي تتميز بالمصدا…

تمساح ضخم اقتحم قاعدة أمريكية للبحث عن زوجة فأعادوه للنهر
تمساح ضخم اقتحم قاعدة أمريكية للبحث عن زوجة فأعادوه للنهر

اقتحم تمساح كبير، قاعدة ماكديل الجوية في ولاية فلوريدا الأمريكية. وشوهد بجانب جهاز الهبوط لطائرة التزود بالوقود الجوي من طراز «KC-135». وجرى استدعاء ضباط لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية الذين سيطروا عليه وأطلقوه في نهر هيلزبورو القريب. تصبح التماسيح أكثر عرضة للتجول في منطقة غير مألوفة في إبر…

منى زكي تثير الجدل بفستان ملفت | شاهد
منى زكي تثير الجدل بفستان ملفت | شاهد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الأجتماعي صورا جديدة للفنانة منى زكي، وذلك خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية.خطفت منى زكي الأنظار في الحفل بإطلالة انيقة، حيث ظهرت مرتدية فستان طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض المزين بالدوائر ذات اللون الأسود.لم تبالغ مني زكي في المجوهرات والأكسسوارات ولكنها اكتفت ببع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر