تفاصيل صلح إلهام الفضالة مع زهرة عرفات

تفاصيل صلح إلهام الفضالة مع زهرة عرفات



كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة انتهاء خلافها مع نظيرتها النجمة البحرينية زهرة عرفات، عقب قطيعة استمرت عامين، بـ فعل حرب الردود والتصريحات التي شنتها الأولى على الثانية بعد إبداء الأخيرة رأيها في قضية " غسيل الأموال" وتأكيدها على أن المردود المادي من الفن بسيط ولايمنح العامل فيه فرصة بناء ثروة.

وهو ما استفز إلهام الفضالة آنذاك ودفعها للرد بـ استعراض أجرها المتفق عليه في بعض العقود الفنية، وذلك كون اسمها كان مدرجاً على قائمة المشاهير المتورطين في القضية المعروفة في الكويت بـ اسم غسيل أموال المشاهير.

إلهام الفضالة وزهرة عرفات

نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فاجأت الجمهور فيه بـ وجود النجمة البحرينية معها، قائلة:" شوفوا مين معي.. والله جميلة دايماً".

لترد عليها الممثلة البحرينية الشهيرة بـ الإشارة إلى جمال الصدفة التي جمعتهما وجعلت قلوبهما تتصافى، مُعلقة:" يقولون صدفة خير من ألف ميعاد.. القلوب تصافت؟"، لتؤكد إلهام على صفاء قلبها اتجاه زميلتها، مجيبة بـ:" إتصافت وهي قلبي".


أعرب محبو الثنائي الخليجي الشهير عن سعادته بـهذا الصلح، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية التي اتهمت إلهام الفضالة بـ محاولة كسب المشاهير وإبقاء علاقتها طيبة مع الجميع، عقب أزمتها مع هيا الشعيبي.

في حين أشار آخرون إلى إمكانية خروج الأخيرة والتعليق بـ السلب على الصلح الذي أبرم، كونها دخلت على خط أزمة النجمتين الشهيرتين حينها واتخذت موقفاً لصالح الفضالة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وفيها:" اللي قلبه أبيض هي زهرة عرفات بس.. بصراحة"، و" زهرة عرفات قلبها أبيض مثل الثلج"، و" زهرة لأنها راقية وطيبة كثير وخذتك على قد عقلك أنت وهيا".

وورد في الردود:" تسألها مافي قلبك شيء وأصلاً هي وصديقاتها اللي غلطوا عليها.. مسكينة زهرة"، و" يا ويلي هيا الشعيبي الآن بتودع الحياة"، و" لحين بتطلع لهم هذيك تردح لهم"، و" الحين راح تجي تس تس"، و" شي حلو اللي عملوه".

أعمال زهرة عرفات وإلهام الفضالة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة البحرينية زهرة عرفات مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دافي الشعور"، تأليف جاسم الجطيلي وإخراج حسين الحليبي.

في حين كان آخر أعمال النجمة الكويتية إلهام الفضالة، الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" الذي خاضت بطولته رفقة الممثل شهاب جوهر ونخبة من نجوم الفن الخليجي.

افاق عربية


تفاصيل صلح إلهام الفضالة مع زهرة عرفات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس
ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس

your_code_for_ad_1 تجاوزت المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا وهي من قازاخستان تعثرها في المجموعة الثانية وفازت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا 6-4 وصفر-6 و7-6 الليلة الماضية لتضمن الظهور في المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس. وفازت ريباكينا وهي أعلى مصنفة في البطولة حاليا بنحو 82 في المئة من ن…

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لخسارة الوزن، تجنّبي تناول هذه المأكولات قبل النوم
لخسارة الوزن، تجنّبي تناول هذه المأكولات قبل النوم

من المعروف بأنّه لا يجب تناول وجبة ثقيلة مباشرةً قبل النوم، إذ يمكن لذلك أن يؤثر سلباً على جودة النوم وعملية الهضم، وبالتالي يؤدي ذلك إلى اكتساب الوزن. طبعاً هذا أمر لا ترغبين به! لذلك، جمعنا لكِ في هذا المقال لائحة من المأكولات التي عليكِ تجنّب تناولها قبل النوم مباشرةً لكي لا تكتسبي الوزن، تابعي ا…

موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء
موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء

موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء الخميس 28 مارس 2024 | 11:33 مساءً

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر