مدرب بيراميدز يعلِّق على الهزيمة أمام الزمالك.. وسبب مشادته مع فيريرا

مدرب بيراميدز يعلِّق على الهزيمة أمام الزمالك.. وسبب مشادته مع فيريرا


يرى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، أن مباراة الزمالك انتهت في الشوط الأول بعد تقدم الفارس الأبيض، بهدفين دون رد.

وقال تاكيس جونياس المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه سنحت له العديد من الفرص المحققة في الشوط الأول للتسجيل ولكن فريقه لم يسجل، في حين لم يظهر بيراميدز بالمستوى المطلوب في الشوط الثاني.

وأضاف تاكيس جونياس، أن كرة القدم أحيانا لا تكون عادلة، وشدد على أنه يثق في قدرات فريقه، ويتبقى له 6 مباريات، موضحا أنه لا توجد مباراة سهلة لكل المنافسين في المباريات المتبقية في الدوري.

وعن مشادته مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بعد انتهاء الشوط الأول، قال تاكيس:” قلت له أنت مدرب في فريق كبير، والأندية مثل الزمالك يجب أن تعطي مثالًا جيدًا لكل الفرق في المباريات، لأنني أدرب لاعبي بيراميدز على كيفية لعب كرة القدم، وليس تدمير كرة القدم، وحارس الزمالك وقع على الأرض كثيرا، وفي مباراة البنك الأهلي فزنا بهدف ولم يحدث ما حدث في مباراة اليوم، ويجب على مجالس إدارات الأندية أن تحمي كرة القدم”.

واصل فريق الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.