عبر “النهار العربي”… نقيب الإعلاميين يُخمد “فتنة” خبيرة التجميل بعد إعلانها تقديم برنامج تلفزيوني

عبر “النهار العربي”… نقيب الإعلاميين يُخمد “فتنة” خبيرة التجميل بعد إعلانها تقديم برنامج تلفزيوني

ضجة كبيرة أثارتها خبيرة التجميل إيمي تاتو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها عن تقديم برنامج تلفزيوني عبر قناة الشمس الفضائية، للحديث عما يخص السيدات من الناحية الجمالية.

 

ومع طرح القناة البرومو الترويجي للبرنامج، كذلك بدء الحملة الدعائية له، استشاطت الجماهير غضباً، متسائلين عن كيفية التحاقها بالعمل الإعلامي من دون حصولها على تصاريح، أو مؤهلات علمية وعملية لذلك.

 

وانتشرت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بوقف عرض البرنامج، مع محاسبة المسؤولين بالقناة عن إنتاجها له.

 

ويبدو أن قوة السوشيال ميديا انتصرت على إدارة القناة، فتم حذف البرومو الترويجي الخاص بالبرنامج، رغم تحقيقه ملايين المشاهدات مع انتشاره السريع عبر السوشيال ميديا.

 

“افاق عربية العربي” تواصل مع الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين في مصر، لمعرفة تعقيبه على هذه الأزمة التي اكتسحت ترند السوشيال ميديا، فأكد أن خبيرة التجميل إيمي تاتو، ليست عضواً بنقابة الإعلاميين، كما لم تقدم طلب تصريح لمزاولة المهنة.

 

وأضاف أن إدارة قناة الشمس تواصلت معه، لتؤكد أنه تم إلغاء فكرة البرنامج، كما أن الأمر كان تسويقاً عبر السوشيال ميديا فقط، لكن لم يتم بثه للجمهور، مشدداً على أن سير العملية الإعلامية في مصر تحكمه ضوابط وقوانين، حيث لن يتم السماح لأحد بتعديها أو تجاهلها.