أبو الليف لـ أعضاء نقابة المهن الموسيقية: «اتقوا الله الكرسي مش دايم»

أبو الليف لـ أعضاء نقابة المهن الموسيقية: «اتقوا الله الكرسي مش دايم»



في الساعات الماضية، تصدر الفنان أبو الليف محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع مهاجمته لنقابة المهن الموسيقية لتجاهل دخوله في أزمة صحية في الفترة الماضية، وإجرائه عملية جراحية، مشيرا إلى أن معاش النقابة 900 جنيه لا يكفي.

نقابة المهن الموسيقية ترفض دعمي

من جهته قال الفنان نادر أبو الليف في تصريحات خاصة لـ «افاق عربية»: «النقابة ترفض أن تساهم في علاجي ودفع فاتورة المستشفى الذي أجريت به العملية الجراحية»، مشيرًا إلى أنه ظل في العناية المركزة لمدة 18 يوماً.

وأضاف أبو الليف: إن الجراحة ووجوده في المستشفى تكلف 88 ألف جنيه، لذلك قدمت الفاتورة للنقابة، ومن جهتها رفضت تسديد الفاتورة، وتريد أن تدفع 15 ألف جنيه فقط، معلقا على ذلك قائلا « يرضي مين ده أنا عاوز اعرف».

رسالة أبو الليف لأعضاء النقابة

وتابع أبو الليف موجها رسالة للنقابة قائلا: «عايز أقول لزمايلي اللي ماسكين نقابة المهن الموسيقية يتقوا الله علشان الكرسي مش دائم والعشرة والعيش والملح والمعروف هما اللي دايمين».

وذكر نادر أبو الليف، أنه في الفترة القادمة شوف يقدم العديد من الأعمال الغنائية، التي سيطلقها من خلال منصة اليوتيوب، موضحا أنها ستكون أعمالًا مميزة، مشيرا إلى آخر أعماله أغنية الحفلة، والمشاركة في أعمال مسرحية جديدة.

كما لفت الفنان أبو الليف، إلى أن فن المهرجانات موجود من زمان، ولكن الكلمة والمضمون تغيَّر للأسوأ للأسف، مشيرا إلى أن أعضاء النقابة هم من يدعمونهم في هذا.

وفي وقت سابق، كشف نادر أبو الليف أنه تقدم بطلب لنقابة الموسيقيين منذ شهر تقريبا من أجل دعمه خلال أزمته الأخيرة، لكن النقابة تتجاهله، قائلا: «حلمي عبد الباقي مش في إيديه الإمكانيات إنه يعمل لي حاجة، أنا معاشي 900 جنيه هيأكلولي عيالي إزاي؟ من مدارس وأكل وشرب».

افاق عربية


أبو الليف لـ أعضاء نقابة المهن الموسيقية: «اتقوا الله الكرسي مش دايم»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل
مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل

your_code_for_ad_1 مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل: يحكي فيلم ATLAS 2024 قصة ملحمية تجمع بين الأكشن والخيال العلمي بشكل مثير. يتميز الفيلم بتأثيرات بصرية مذهلة وأداء تمثيلي قوي يأسر الأنظار. ملخص قصة فيلم ATLAS 2024 يدور الفيلم حول مجموعة من المستكشفين الذين يخوضون رحلة خطيرة لاستكشاف كوكب بعيد. ومع مواجهتهم …

جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة
جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة

your_code_for_ad_1 يستعد المطرب جاسم بن ثاني لخوض مرحلة جديدة في مشواره الغنائي، بتقديم أول ألبوم بالتعاون مع شركة روتانا ميوزك، مؤكدا أن الألبوم الذي سيصدر نهاية عام 2024 يحمل العديد من المفاجآت.
 وأشار بن ثاني، في حوار مع «الجريدة»، إلى دور والده الفنان عبدالإمام عبدالله في عمله بالمجال الفني، وكيف تم تغي…

تحديد الآلية الجديدة لمنح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بها والرسوم المقررة
تحديد الآلية الجديدة لمنح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بها والرسوم المقررة

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة ورئيس مجس إدارة الهيئة العامة للقوى العاملة الشيخ فهد اليوسف قرارا وزاريا بشأن آلية منح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بتصاريح عمل والرسوم المقررة. ونص القرار على ما يلي:مادة أولى يحصل صاحب ال…

سيد رجب يفاجئ عروسين خلال تكريمه في الإسكندرية
سيد رجب يفاجئ عروسين خلال تكريمه في الإسكندرية

#سيد #رجب #يفاجئ #عروسين #خلال #تكريمه #في #الإسكندرية فاجأ الفنان سيد رجب، عروسين طلبا منه أن يلتقطا صورا تذكارية برفقته، وذلك بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم  القصير. ولبى سيد رجب طلب العروسين، والتقط معهما صورا تذكارية وسط فرحة كبيرة منهما،  وذلك بعدما أقيم ماستر كلاس له من فعاليات …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر