أميرة الناصر تثير الجدل بـ بكائها بعد خروجها من مدينة جدة.. فيديو

أميرة الناصر تثير الجدل بـ بكائها بعد خروجها من مدينة جدة.. فيديو



تداولت العديد من الحسابات الفنية، الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير، للمدونة أميرة الناصر وزوجها المشهور السعودي مشعل الخالدي، ظهرت فيه الأولى وهي تبكي بسبب مغادرتها لمدينة جدة، وسط تأكيد الأخير على حبها الكبير لأبناء هذه المدينة.

أميرة الناصر

تعرضت على إثره، مشهورة سناب شات وزوجها المدون السعودي لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، الذين انقسموا بين متسائل عن كيفية خروجها من السجن وبين متهم إياها بـ الكذب والتمثيل، في حين انطلق نشطاء للرد على أسئلة بعضهم البعض وحسم الجدل الدائر حول خروجها من السجن بـ الإشارة إلى أن الفيديو قديم وإلى إدارة حسابها من قبل محامٍ خاص.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" حلوة تشوفون دموعي"، و" سيناريو جديد"، و" يا جماعة هيئة مكافحة الغثاثة وين"، و" رجعنا لدراما رجعوها السجن"، و" تكذب وتدور كذبة"، و" قديم المقطع"، و" ما طلعت هذا المحامي ماسك حسابها".


وورد في الردود أيضاً:" ليش تنزلون مقاطعهم ليش تعطونهم أكبر من حجمهم أنتوا اللي تكبرونهم أصحاب الحسابات الكبيرة"، و" لا مالها جديد هذا المحامي حقها ماسك حسابها وقد صور مكالماتها قالت أنه هو ماسك حسابي وأشوفكم قريب".

رقص أميرة الناصر مع عاملاتها في المنزل

وسبق هذا الفيديو، شريط مرئي ظهرت فيه أميرة الناصر وهي ترقص دون حجاب رفقة مدبرات منزلها، وقيل حينها أن الفيديو احتفال الأخيرة رفقة مساعداتها بـ خروجها من السجن، وذلك قبل أن يؤكد نشطاء زيف الأخبار المتداولة حول الأمر، مستندين على متابعتهم لحساب المشهورة.

حبس أميرة الناصر

وتتواجد أميرة الناصر حالياً في إحدى السجون الخاصة بـ النساء في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش اتهامات بـ إقامة علاقة غير شرعية مع زوجها المدون مشعل الخالدي، وجهها لها محاميها الخاص بكر فلاح الذي كان مُعنى بـ توثيق زواجهما في المحكمة والمؤسسات المعنية بـ شؤون الأسرة.

حيث قال بكر فلاح في تصريحات متلفزة أن لا عقد نكاح ( زواج) رسمي بين أميرة ومشعل وأنهما أنجبا طفلهما بـ علاقة غير شرعية، وهو ما نفاه الأخير بـ الإشارة إلى أن زوجته، قامت بتوكيل الأول لتثبيت زواجهما في المحكمة كونهما متزوجان بـ عقد قران شهد عليه شيخ وشاهدان، وأشار إلى أن تثبيت الزواج تأخر لكون أميرة الناصر وافدة إلى السعودية وليتم تسجيلها على خانته يتوجب عليها إنجاب طفل منه.

افاق عربية


أميرة الناصر تثير الجدل بـ بكائها بعد خروجها من مدينة جدة.. فيديو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر