سمية الخشاب تواصل نصائح الثانوية العامة.. “أدخل كلية إيه؟”

سمية الخشاب تواصل نصائح الثانوية العامة.. “أدخل كلية إيه؟”


واصلت الفنانة المصرية سمية الخشاب تقديم نصائحها لطلاب الثانوية العامة، حيث أجابت بشكل ساخر على سؤال حول كيفية اختيار الكلية؟

وتلقت سمية، عبر حسابها بموقع تويتر، مجموعة من أسئلة متابعيها، وكان من بينها سؤال يقول: “لسه مخلص ثانوية عامة، ومش عارف أدخل كلية إيه يا فنانة؟”.

وردت الفنانة المصرية بطريقة ساخرة قائلة: “التنسيق هيدخلك غصب عنك يا حبيبي.. متستعجلش”.

كما كشفت سمية الخشاب، ردا على سؤال لأحد المتابعين، عن النجم الذي تتمنى التمثيل معه، مؤكدة أنه “دواين جونسون”.

وردا على أحد الأسئلة لمتابعة حول قص الشعر أم تركه طويلا، أكدت سمية أنها تفضل الشعر الطويل. كما نصحت أحد المتابعين بضرورة التفكير بالعقل في كل الأشياء؛ كي يستطيع السيطرة على مشاعره.

وحول كيفية قضاء وقت فراغها وإجازة الصيف، أكدت سمية الخشاب أنها “صيفت” عدة مرات داخل مصر وخارجها، مشيرة إلى أنها تقضي وقت الفراغ بمشاهدة مسلسلات الأجزاء المتعددة، حيث تقضي اليوم كاملا في مشاهدة كل أجزاء المسلسل، ثم تتناول أكلة تحبها، وتخلد إلى النوم.

وبخصوص كيفية ضبط النوم، نصحت الفنانة المصرية إحدى المتابعات بأكل السمك.

وغابت الفنانة سمية الخشاب هذا العام عن دراما رمضان 2022، فيما شاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل “موسى” مع النجم محمد رمضان، فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “الليلة الكبيرة” وعرض عام 2015.

فيلم “الليلة الكبيرة” بطولة سمية الخشاب‬، وأحمد رزق،‬ وفاء عامر،‬ زينة،‬ أيتن عامر،‬ محمد لطفي،‬ وسميحة أيوب‬، صفية العمري،‬ ‫أحمد بدير،‬ ‏وائل نور،‬ ‫ونسرين أمين‬، وصبري فواز،‬ ‫ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.