بـ«رقصة عقباوي» مع منى الشاذلي.. مي كساب وشيماء سيف يتصدران التريند (فيديو)

بـ«رقصة عقباوي» مع منى الشاذلي.. مي كساب وشيماء سيف يتصدران التريند (فيديو)


تصدرت الفنانة مي كساب خلال الساعات القليلة الماضية جوجل تريند بعد حلقتها مع يسرا وشيماء سيف في برنامج «معكم منى الشاذلي»، على قناة CBC الفضائية.

تميزت حلقتهن في برنامج معكم منى الشاذلي، بالأغاني والرقص والضحكات خلال الحلقة، حيث أبرزت الحلقة وجود روح الدعابة، في العلاقة بين بطلات مسلسل أحلام سعيدة (يسرا، مي كساب، شيماء سيف).

أشعلت مي كساب وشيماء سيف الاستوديو بعد رقصهما «عقباوي» على نغمات أغنية عقباوي، حيث كانت شيماء سيف تخشى الوقوع على المسرح وهي تؤدي الرقصة، ولكن طمأنتها الاعلامية منى الشاذلي بانها لو وقعت ستقوم بحذف المشهد في المونتاج قبل عرض الحلقة، بينما قامت مي كساب بخلع حذائها قبل الرقص.

وجاءت تعليقات الجمهور على رقصهما ومقطع الفيديو، كالتالي: «عسل والله ضحكوني»، «هموت من الضحك بجد»، «فعلا والله العظيم لو مضايق ومخنوق اتفرج على شيماء سيف تنبسط»، «مي كساب وشيماء عسل».

وشاركت النجمات الثلاث في تأدية بعض الأغاني معا خلال البرنامج كان من بينها أغنية «ستو أنا» للفنان أكرم حسني وأيتن عامر مع بعض أغاني لعبد الحليم حافظ.

وأثناء الحلقة، تحدثت النجمات الثلاث عن تعاونهن معاً لأول مرة في مسلسل كوميدي حقق نجاحاً خلال عرضه وكشفن عن أكثر المواقف التي جمعتهن معاً أثناء التصوير وتسببت في إضحاكهن بشكل عفوي.

وتم عرض مشهد أثناء الحلقة والذي ظهرت فيه يسرا وغادة عادل ومي كساب أثناء جلوسهن معاً على السرير، وقررت شيماء سيف مشاركتهن الموقف بالقفز على السرير إلا أنه سقط بهن جميعاً وسط حالة من الضحك لم تتوقف بينهن.

معلومات عن مسلسل أحلام سعيدة

بطولة الفنانة يسرا، وغادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضا:

بـ«ملابس بيضاء وقصة شعر جديدة».. منة فضالي توجه رسالة إلى جمهورها عبر «إنستجرام» (صورة)

يوفنتوس يفاوض برشلونة لضم ممفيس ديباي