محمد لطفي يكشف سر حذف 12 مشهداً من “كلبش”

محمد لطفي يكشف سر حذف 12 مشهداً من “كلبش”


كشف الممثل المصري محمد لطفي بعضاً من كواليس حياته الفنية خلال حواره مع برنامج “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم” المصرية.

وتطرق لطفي إلى مشاركته في فيلم “كباريه” والتغيير الذي حدث في مسيرته بعد عرض الفيلم، كما تحدث أيضاً عن دوره في مسلسل “كلبش”.

وكشف لطفي أن دوره في فيلم “كباريه” كان سبباً في نقلة بمسيرته الفنية، قائلاً: “فوجئت من ردود فعل المنتجين على هذا الدور الذي لفت الأنظار إليّ، على الرغم من مشاركتي في عدة أعمال قبله”.

وتابع: “شخصيتي في فيلم (كباريه) كانت مناسبة لملامحي الفرعونية المصرية، وتعلّقت بالشخصية وأحببتها جدًا، وحاولت قدر استطاعتي تجسيد شخصية أحمد فرعون، التي كانت تشبه الفراعنة بالفعل”.

وأضاف: “الوصول لنبرة الصوت الحادة كان أمراً مرهقاً للغاية، وكنت أمارس تمارين معينة لأشرخ صوتي، وأخذت أدوية ومضادات حيوية لأصل لهذا الصوت”.

وأشار إلى أنه محب لأدوار الحركة والشخصيات العميقة، ويعلم مدى إمكانياته جيداً التي تمكّنه من لعب هذه الأدوار.

وعن دوره في مسلسل “كلبش” قال: “أتناقش في أدواري دائماً مع المخرج والمؤلف، وحدث ذلك في مسلسل (كلبش) وحذفت حوالي 12 مشهداً من دوري بعدما أقنعت المخرج بيتر ميمي بوجهة نظري، واكتشفت أن المشاهد لن تروق للجمهور”.

وكشف عن حبه وسعيه الدائمين للتنويع في الشخصيات التي يلعبها، مشيراً إلى أنه لا يهتم بحجم الدور أو عدد المشاهد، فهو يشعر دائماً أنه شخص مبتدئ، ويتعامل مع الدور بقدر أهمية تأثيره.