بـ«ملابس بيضاء وقصة شعر جديدة».. منة فضالي توجه رسالة إلى جمهورها عبر «إنستجرام» (صورة)

بـ«ملابس بيضاء وقصة شعر جديدة».. منة فضالي توجه رسالة إلى جمهورها عبر «إنستجرام» (صورة)


نشرت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة بملابس بيضاء وقصة شعر جديدة، وظهرت معلقة على الصورة بكلمات تدعو المتابعين إلى التفاؤل والأمل في الحياة.

رسالة الفنانة منة فضالي للمتابعين

وذكرت منة فضالي عبر صفحتها الشخصية قائلة: «تعلم أن تبتسم عندما تكون حزينًا، وأن تقف بمفردك عندما تسقط، وأبعد مخاوفك بنفسك، ولا تعتمد على الآخرين لإبقائك سعيدًا»، مشيرة إلى سفرها إلى باريس.

منة فضالي

أخر أعمال الفنانة منة فضالي

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في ” مغامرات كوكي”، وجاء ذلك من خلال تدوينة عبر موقع إنستجرام، حيث أعلنت عن المشاركة بالفيلم قائلة: ” فيلم مغامرات كوكو دعواتكم قصه واخراج الاستاذ اسماعيل فاروق سيناريو وحوار ايهاب ناصر انتاج الاستاذ عمرو طنطاوي مدير التصوير محمد عزمي بطوله النجوم العسل الاستاذ بيومي فؤاد الاستاذ خالد الصاوي والقمر شيرين رضا اوس اوس وايهاب فهمي عمرو عبد العزيز طاهر ابو ليله والعبده لله منه فضالي دعواتكم”.

تفاصيل الإعلان عن مسلسل الونش

والجدير بالذكر، أن فضالي شاركت في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، من ضمنها، مسلسل الونش بمشاركة الفنان محمد رجب، والمقرر عرضه في الفترة القادمة، وتظهر فضالي بدور زوجة الفنان محمد رجب، ومازالت اختبارات اختيار المشاركين في العمل مستمرة.

وتعد الفنانة منة فضالي، من الفنانين الشباب الذين ظهروا في أوائل الألفينات وقدموا العديد من الأعمال الفنية خلال سنوات عملهم منها، ” سكن البنات، وبنت القبائل، وحب عمري، وقيد عائلي، ولست وحدك”.