“النهار العربي” يكشف تفاصيل الظهور الأول لسوسن بدر في الدراما الخليجية!

“النهار العربي” يكشف تفاصيل الظهور الأول لسوسن بدر في الدراما الخليجية!

تعاقدت الفنانة المصرية سوسن بدر، على مسلسل كويتي يحمل اسم “ولد أمه”، حيث تستعد لتصويره، على أن يعرض قريباً.

 

وعلم “افاق عربية العربي” من مصادره الخاصة أن المسلسل يكتبه الفنان والكاتب الكويتي فهد العليوة، ويشارك في بطولته الفنان الكويتي محمود بوشهري، بينما يجري التفاوض أيضاً مع الفنانة شجون الهاجري.

 

وأوضحت المصادر أن العمل يدور في إطار اجتماعي حول أسرة تعاني تدخلات الأم، في ظل شكوى الزوجة من استماع زوجها إلى حديث والدته رغم اعتراضها على تلك الأمور أكثر من مرة، لكن الزوج لا يراعي زوجته ليظل على موقفه ما جعلها تطلق عليه لقب “ولد أمه”.

 

كما كشفت المصادر عن أن سوسن بدر تجسد شخصية والدة محمود بوشهري، حيث تمتلك شخصية قوية تؤدي إلى اهتزاز الأسرة بسبب تدخلاتها في شؤون ابنها وزوجته، التي ترفضها بشكل خاص.

 

وأكدت المصادر أن المسلسل سيكشف مدى تقبل المجتمع لهذه الشخصيات، لا سيّما أنه يطرح حلولاً قوية تساعد في استقرار الأسرة، مبينة أن العمل سيعرض في 10 حلقات عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

وكانت سوسن بدر قد ظهرت في أحداث مسلسل “بابلو”، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، حيث قدمت شخصية والدة نجلاء بدر، التي كانت تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من المواقف مع بناتها، كذلك أهل المنطقة التي تعيش فيها في إطار اجتماعي.

 

“بابلو” من بطولة: حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، رشوان توفيق، وتأليف حسان دهشان، بينما الإخراج لمحمد عبد الرحمن حماقي.