فاطمة الطباخ عن الفنانة سعاد عبد الله: الأمومة

فاطمة الطباخ عن الفنانة سعاد عبد الله: الأمومة


أشادت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، بـ مواطنتها الممثلة القديرة سعاد عبد الله على هامش لقاء جمعهما في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد، حيث شاركت الأولى صورة جديدة جمعتها مع الأخيرة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتغزلت بـ سِماها وخِصالها قائلة:” اللطافة كلها.. الأمومة كلها.. الإنسانية كلها.. الحب العود.. القامة الفنية.. علم الفن الكويتي وأيقونة الإبداع الفنانة سعاد عبد الله”.

فاطمة الطباخ تشيد بـ الفنانة سعاد عبد الله

جذب منشور الممثلة الكويتية الشابة أنظار المتابعين الذين أكدوا على كلامها بحق الفنانة الشهيرة، قبل أن ينقسم بعضهم بين حاسد لها على لقائها بـ الأخيرة وبين متغزل وداعٍ لهما بـ دوام التوفيق.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:” أحسدك”، و” الله يوفقك”، و” يا حلوكم”، و” تهبلون”، و” اجتمعت كل الكياتة بـ مكان واحد”، و” أم طلال ربي يحفظها قامة وهامة”.

وورد في الردود أيضاً:” منورات حبيبتي يا الله شكًد أحبها”، و” الحب بكل معانيه الله يحفظها”، و” سعاد الفن والجمال والأناقة”، و” أسطورة لن تتكرر الفنانة سعاد عبد الله إنسانة التواضع والأخلاق من تواضعها ما تحب أن تسمى بـ غير اسمها”، و” يا ملكات الكركترات”، و” أم طلال قامة تواضع وإنسانة راقية جداً نتمنى يتعلمون منها الجيل الحالي”.

أعمال سعاد عبد الله وفاطمة الطباخ

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سعاد عبد الله، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ” ناطحة سحاب” الذي خاضت بطولته إلى جانب النجمة العُمانية فخرية خميس ومجموعة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:

” يعقوب عبدالله، شيماء علي، فهد العبد المحسن، حسين المهدي، نور، هدى حمدان، جود عزيز، طلال باسم، عبد العزيز صفر”، والعمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

في حين، حضرت فاطمة الطباخ مؤخراً في بطولة مسلسل ” جوهرة” إلى جانب كل من:” علي الحسيني، نور، عبد الله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمحي، أريج العطار، مشاري المجيبل”، والعمل من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج عيسى ذياب.

افاق عربية