«بتورتة وورد».. هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول (صور)

«بتورتة وورد».. هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول (صور)


احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد زواجها الأول عقب الساعات الماضية، وذلك عن طريق نشر صورة معلقة عليها عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتفاعل الجمهور مع منشورها بالتعليقات الإيجابية متمنين لهم الحياة الزوجية الناجحة.

هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول

وتصدرت الفنانة هاجر أحمد محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورتها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، حيث ظهرت في الصورة مع وجود تورتة بيضاء وباقات من الورد المتنوع الألوان، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

هاجر أحمد وزوجها

تعليق هاجر أحمد على الصورة

وعلقت هاجر أحمد على صورتها مع زوجها قائلة: ” عيد زواج سعيد يا أحمد، أنت تكفي لسنوات عديدة قادمة، موضحة حبها لزوجها من خلال الصورة والتعليق عليها، ومن جانبه تفاعل الجمهور مع الصورة بإصدار التعليقات الإثيجابية عليها.

هاجر احمد تشارك في فيلم زومبي

وفي الفترة الأخيرة، شاركت الفنانة هاجر أحمد في بطولة فيلم زومبي، الذي صدر خلال أيام عيد الأضحى، وتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات عالية خلال أيام العيد، وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين الشباب، منهم، الفنان على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وشملت أحداث الفيلم قصة البطل على ربيع يقع في غرام الفنانة هاجر أحمد داخل الفيلم، ومن ثم يعمل مطرب شعبي، ويدخلون في صراعات وتحديات عديدة داخل إطار الفيلم، وحاز الفيلم على إعجاب العديد من الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم، وظهر ذلك في الإيردادت الناجحة التي حققها الفيلم خلال فترة عرضه.