دنيا سمير غانم تحتفي بـ"تسليم أهالي".. وتوجه رسالة لوالديها

دنيا سمير غانم تحتفي بـ"تسليم أهالي".. وتوجه رسالة لوالديها


نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عبر "إنستجرام" صورا من عرض أحدث أفلامها "تسليم أهالي" في دور السينما.

وظهر في الصور، التي شاركتها دنيا سمير غانم، نجوم العمل هشام ماجد وبيومي فؤاد، إضافةً إلى زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان.

وعلقت "دنيا" على الصور بقولها: "أثناء مشاهدة فيلم تسليم أهالي.. يا رب يعجبكم".

افاق عربية

دنيا سمير غانم ولفتة طيبة

وبعد ساعة من نشر الصور، شاركت "دنيا" صورة عدّلها أحد محبيها بتقنية "فوتوشوب"، بحيث أضاف والدتها، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، إلى الصورة التي تظهر فيها رفقة هشام ماجد.

وعلقت "دنيا" على هذه الصورة بقولها: "من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز (أهلي)، أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لإني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي، وحسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا".

وتابعت: "الصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا.. هم معايا في كل لحظة وبتمني من ربنا إنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا علي مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة".

وختمت: "ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله".

افاق عربية

فيلم تسليم أهالي

فيلم "تسليم أهالي" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بجانب كل من بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، إضافةً إلى النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، فيما عمل على تأليفه شريف نجيب، وأخرجه خالد الحلفاوي.

وتدور قصة الفيلم حول قصة زوجين يحلم الزوج، الذي يعمل طبيبًا بشريًا بالهجرة إلى كندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

دنيا سمير غانم تحتفي بـ"تسليم أهالي".. وتوجه رسالة لوالديها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر