ظافر العابدين يدعم زوجته جوان فاريل ويطل بـ فيديو كليب أغنيتها الجديدة Fire

ظافر العابدين يدعم زوجته جوان فاريل ويطل بـ فيديو كليب أغنيتها الجديدة Fire


ساند الفنان التونسي ظافر العابدين، زوجته المغنية البريطانية جوان فاريل في قرار عودتها إلى عالم الفن، وذلك من خلال مشاركته في فيديو كليب أغنيتها الجديدة Fire””، التي أطلقتها عبر حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا وقناتها الرسمية في يوتيوب.

ظافر العابدين

طرحت النجمة البريطانية فيديو كليب أغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، ليتبين أن ظافر العابدين هو منتج العمل، كما أنه المودل الذي شاركها في بطولة العمل المصور.

وقد روج الممثل التونسي لجديد زوجته، جوان فاريل من خلال منشور مقتضب، نشره عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ضمنه بـ جزئية من الكليب، وعلق:” سعيد بـ مشاركتكم مقطع من أغنية زوجتي Fire”.

وعليه، سارع محبو نجم الدراما العربية إلى دعمه وزوجته في تعليقاتهم وردودهم التي انهالوا بها على المنشور والأخبار الفنية التي أضاءت على جديد جوان فاريل وعودتها عن قرار اعتزالها بـ طرح أغنية Fire.

من هي جوان فاريل زوجة ظافر العابدين؟

يشار إلى أن جوان فاريل، مغنية بريطانية الجنسية، لها العديد من المؤلفات الموسيقية وكان لها العديد من الحفلات الغنائية الجماهيرية في لندن وكندا والشرق الأوسط وكذلك اليابان.

شاركت النجمة البريطانية بصوتها في العديد من الحملات الدعائية التجارية، كما في بعض الأعمال الخاصة بـ الإذاعة والتلفزيون. ( بحسب المواقع الإخبارية)

اعتزلت عالم الغناء وابتعدت عن الوسط الفني بعد إنجابها لابنتها الوحيدة من ظافر العابدين ( ياسمين)، حيث اختارت الأمومة والاعتناء بـ طفلتها بدلاً من التمسك بـ عالم الشهرة ومجال الفن، خاصة في ظل انشغال زوجها وسفره المتكرر بـ فعل عمله في مجال التمثيل.

أعمال ظافر العابدين

فيلم العنكبوت

وبالعودة إلى الفنان التونسي ظافر العابدين، كان آخر أعماله التمثيلية المعروضة على الشاشات، فيلم ” العنكبوت” الذي عرض مؤخراً ضمن أفلام عيد الأضحى، دون تحقيقه للإيرادات المتوقعة في ظل مشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن العربي فيه وعلى رأسهم:

” أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفى، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمود غريب، آدم الشرقاوي” والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

افاق عربية