موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفولهام والقنوات الناقلة

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الانجليزي الممتاز في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام فريق فولهام:

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين فريق ليفربول وفولهام في إطار فعاليات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الغد السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كرافين كوتاج.

وكان ليفربول قد حقق قبل أيام لقب بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية على حساب فريق مانشستر سيتي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل نادي ليفربول إلى الدخول في البطولة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح نحو تحقيق اللقب الذي خسره في الجولة الأخيرة لصالح فريق مانشستر سيتي.

فيما يدخل فريق فولهام اللقاء ويعلم صعوبة الموقف نظرا بفارق الإمكانيات والطموح بين الجانبين حيث يحاول فولهام الخروج بنتيجة إيجابية من أجل بداية قوية حتى لا يهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية مجدداً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام فولهام:

وتنقل قناة بين أن سبورت القطرية فعاليات منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعد الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتبث قناة بين سبورت اتش دي بريميم.