أيتن عامر تعلق على أخبار طلاقها من زوجها محمد عز العرب

أيتن عامر تعلق على أخبار طلاقها من زوجها محمد عز العرب


فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بـ انتشار أخبار تفيد بـ طلاق الفنانة أيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، الأمر الذي أثار حيرة المتابعين، خاصة وسط التزام الثنائي المصري الصمت إزاء الأنباء المتداولة حول الموضوع، واستمرار النجمة الشابة في الترويج لأحدث أعمالها الغنائية عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

أيتن عامر

وذلك إلى أن أعادت الممثلة المقتحمة لعالم الغناء، تثبيت تدوينة مقتضبة قديمة في أعلى حسابها الرسمي في تويتر، تعود إلى العام 2016، كُتب في نصِّها:” 90% من الناس في العلاقات أول كلمة بتيجي على لسانهم بعد مايسيبوا بعض- أنا قفلت الباب خلاص- ده حقيقي مش كذب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك”.

آراء النشطاء

وهو ما اعتبره النشطاء، تأكيداً من أيتن عامر لكل الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير المصري عز العرب، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين داعٍ لها بـ العوض وبين متأسف ومتسائل عن السبب.

ومن الردود على خبر انفصال أيتن وعز:” حرام ليش أحسها حبوبة ودمها خفيف عـ القلب وتنحب.. بس آخر فيديو كليب هي عملتوا أنا مارتحتلوا”، و” خسارة والله”، و” حرام كانوا حلوين سوا”، و” غريبة ما أعلنت”.

أعمال أيتن عامر

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة المصرية حالياً، عرض مسلسلها الإذاعي ” ابن النادي” الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي، إضافة إلى انتظارها تحديد موعد عرض مسلسلها الدرامي الجديد ” الرواية” تأليف شادي محسن وأمير شوقي وإخراج أمير شوقي.

وخاضت نجمة الدراما المصرية بطولة العمل المذكور أعلاه إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:” محمود عبد المغني، ثراء جبيل، أحمد فهمي، شيري عادل، أحمد الشامي، إيهاب فهمي” وغيرهم مجموعة من النجوم.

فيلم عمهم

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر المعروضة على أمام الجمهور، كان الفيلم السينمائي ” عمهم” الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:” محمد إمام، هدى المفتي، محمد سلام، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، عبد الحكيم الشايني”.

افاق عربية