يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة الاتحاد الإسكندري في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، فيما يستعد الأحمر لتصعيد تدريباتهم تحت قيادة المدرب ريكاردو سواريز للفوز بالمباراة، خاصة بعد معاناة النادي الأهلي بعد معاناته من أجل الفوز بالدوري. لقب بعد الدوري المصري الممتاز، كان بعيدًا كل البعد عن الصدارة في الزمالك.

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد

انتهت مباراة الأهلي الأخيرة أمام فالكو بالتعادل بين الفريقين، ورغم أداء الفريق الأحمر بشكل جيد في المباراة، باعتباره الهدف الوحيد في المباراة، إلا أن الأهلي فشل في تجاوز الفريق المنافس. النتيجة، ملغاة بسبب الاختراق.

ودعا الخطيب إلى اجتماع طارئ للجنة الأهلي. ألكسندر كومنولث يجدد عقده مع الأسطورة إسماعيل أحمد

على صعيد متصل، كانت آخر مباراة لفريق ألكسندر الاتحاد أمام نادي طلعة الجيش، والتي انتهت بفوزه 2-1 على الإسكندر الأخضر.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري

يحتل الأهلي المصري المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نادي بيراميد صاحب المركز الثاني.

خاض النادي الأهلي 27 مباراة في الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حيث حقق 16 انتصارًا و 8 تعادلات و 3 هزائم، بينما احتل اتحاد الإسكندرية المركز 11 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة و 28 انتصارًا من 8 مباريات. تحتوي اللعبة على 9 تعادلات و 11 خسارة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتقام مباراة النادي الأهلي واتحاد الإسكندرية يوم الأحد 7 أغسطس الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. بما أن هذه القنوات لها حقوق بث الدوري المصري.

غيابات الأهلى أمام الاتحاد السكندرى

أبرز غيابات الأهلي كان إسكندراني الاتحاد وعمار حمدي وأكرم توفيق بجراحة الرباط الصليبي ومحمد شريف بإصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات بإصابة في الركبة وفي قطر عمرو السولية وأحمد عبد. -قادر مع تمزق عضلة الظهر.