فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد متهمتان بـ إثارة البلبة في حفل كاظم الساهر

فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد متهمتان بـ إثارة البلبة في حفل كاظم الساهر


شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ مقاطع فيديو قصيرة، جمعتها بـ ابنتها الممثلة عزة مجاهد في كواليس حفل النجم العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس الخميس في منطقة الساحل الشمالي بعد غياب دام سنوات.

فيفي عبده

بدت الراقصة والممثلة الاستعراضية في إحدى المنشورات وهي تراقص ابنتها بـ حماس وانفعال إيجابي على وقع أغنيات الساهر، وظهرت في أخرى والحضور قد بدأوا بـ التجمهر حولها لتوثيق لقائهم بها بـ التقاط الصور التذكارية.

وعلقت فيفي عبده على المنشور، معربة عن سعادتها الكبيرة بـ أجواء وإحساس ومزاج النجم الملقب بـ قيصر الغناء العربي، حيث قالت:” من حفلة كاظم الساهر في الساحل الشمالي في مصر.. كنت هايل كـ العادة استمتعنا جداً كنت بـ تغني بـ مزاج أوي بحبك أوي وبحب شعب العراق”.

تعليقات النشطاء

تباينت ردود فعل المتابعين على المنشور، إذ وجد فيه البعض نوعاً من المبالغة والاستعراض غير المحبب، في حين أشاد البعض بـ موهبة وعفوية فيفي عبده، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:

” يعني بدكم تفهمونا أنه فيفي خطفت الأضواء من القيصر”، و” مش هينة فوفة”، و” يعني أسخف من كده مافيش.. مجتمع ممزق.. عايشين حياتهم ولا كأن في ناس مش لاقية اللقمة ولا كأن البلد على شفا حفرة.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. فسق وكأننا في عصر الجاهلية”.

وورد في ردودهم أيضاً:” بحبك يا فوفا”، و” واحنة هم نحبك أنتِ فيفي عبدو بعد المزاج كله”، و” ونحن بنحبك كثير”، و” أويلي يابة حضرتيها”، و” بنتك اللي جنبك دي حلوة يا فيفي”.

آخر أعمال فيفي عبده

مسلسل شغل في العالي

من جهة أخرى، تنافست فيفي عبده في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل ” شغل في العالي” الذي خاضت بطولته رفقة الممثلة شيرين رضا ومجموعة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:

” محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس”، ويشار إلى أن مسلسل ” شغل في العالي” من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

افاق عربية