الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه

الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه


الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه 

كتب _عمر مغيب

بقيادة المايسترو جوسفالدو فيريرا  الزمالك يعزف أجمل الألحان على ضفاف الجونة برباعية زيزو وسيف الزمالك وأمام الشقى فيما أحرز اسلام عبد النعيم هدف حفظ ماء البحر الأحمر.

أحداث المباراة.

بدأت المباراة بهدف مبكر عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة ٣ من ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم اللقاء بعد استدعاء من الفار  لمشاهدة اللعبة ليعود باحتساب ضربة جزاء ضد خالدقمر بعد عرقلة سيف الدين الجزيري لينفذها زيزو على يمين عماد السيد حارس مرمى الجونة.

في الدقيقة ١٣ كرة طولية من أمام عاشور خلف دفاعات الجونة إلى سيف الجزيري ولكن محمد نجيب ينقذ الموقف.

ليعود فريق الجونة في محاولة لتنظيم صفوفة والسيطرة على منتصف الملعب لكن أمام عاشور وعبد الغني ومعهم الولد الشقى سيد نيمار وزيزو قبضوا على المباراة لتأتي الدقيقة ٣٨ ومن تمريرة إلى الجزيري داخل منطقة الجزاء ليرسل رائعه أثناء خروج عماد السيد في اتجاه المرمى لكن المدافع يلحق بها ويخرجها قبل أن تتخطى المرمى ليتابعه زيزو ويسددها في الشباك ليعلن تقدم الزمالك بالهدف الثاني.

في الدقيقة ٤٠ وبعد تناقل الكرة بين لاعبي الزمالك يمرر زيزو كره رائعه لتصل إلى الجزيري الذي سددها في المرمى ولكن الفار يتدخل ويعلن إلغاء الهدف بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون مقابل.

أحداث الشوط الثاني.

بدء الجونة الشوط الثاني بامتلاك الكرة والضغط على لاعبي الزمالك الذي تراجع مستواه نسبيا عن الشوط الأول ولكن ورغم امتلاك الجونة للكرة الا انه غاب عنه الفاعليه على مرمى عواد لتأتي الدقيقة ٥٧ وتعلن إحراز سيف الدين الجزيري هدف شرعي ثالث للزمالك بعد أن تلقى تمريرة نيمار ليسددها الجزيري على يمين عماد السيد.

في الدقيقة ٦٤ ينفذ زيزو ضربة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى أوباما داخل منطقة الجزاء لكن نجيب ينقذ الكرة الي ركنية

تغييرات فيريرا

في الدقيقة ٦٦ عندما دفع بكلا من شيكابالا وروقا بدلا من أوباما وعبد الغني.

في الدقيقة ٧٠ يدفع باللاعب يوسف اسامه نبية بدلا من سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة ٨١ ومن تمريرة سحرية من شيكابالا لتصل إلى أمام عاشور الذي راوغ المدافع وسددها صاروخ داخل شباك عماد السيد ليتقدم الزمالك برباعية نظيفه.

طرد أمام عاشور بعد إحراز الهدف وذهابه إلى الجماهير للاحتفال معهم بعد اعتلاء السور الحديدي ليشهر امين عمر البطاقة الصفراء الثانية له والبطاقة الحمراء لامام عاشور.

في الدقيقة ٨٥ يكلل اسلام عبد النعيم مجهوده بهدف شرفي بعد استلام تمريرة رائعه وَليسددها بيسراه لتسكن شباك عواد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدف يتصدر بهما جدول الدوري المصري برصيد ٦٩ نقطة

فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة ٢٧ يحتل بهما المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدوري ليواجه شبح الهبوط بشده.

لقطات المباراة

* هدف سيف الجزيري الذي تم الغاءه هو نفس هدف بيرسي تاو في مرمي فاركو ولكن الغريب ان الفار لم يعرض الحالة من الحركة ولكن تم عرض الهدف من الثبات.

*قرصة ودن لامام عاشور بعد تعرضه لحالة الطرد قرصة الرد تأتي بسبب اعتلاء السور الحديدي الذي كاد ان يقع على الجماهير لولا ستر الله.

* زيزو يواصل الانطلاق بقطار الهدافين برصيد ١٦ هدف

* فيريرا يوصل قيادة الفريق للفوز الثامن على التوالي

الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر