موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم والقنوات الناقلة

يواجه مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد في مباراة قوية مساء الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد وست هام:

ويلتقي مانشستر سيتي مساء غداً الأحد نظيره وست هام يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لندن الأولمبي.

وكان مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قد استهل مشواره لهذا الموسم بخسارة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية أمام فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتنوي كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسار الصحيح نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

فيما يعلم لاعبي وست هام ومدربه الاسكتلندي ديفيد مويس صعوبة المباراة حيث يعد ويستهام خصم بارز أمام مانشستر سيتي حيث أضاع عليه نقاط في السنوات الأخيرة وحقق الفوز أمامه أكثر من مرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ووست هام:

وتنقل قناة بين سبورت اتش دي وان بريميم احداث المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وويستهام هام حيث تعد الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ووست هام قد التقيا في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات حقق خلالها مانشستر سيتي الفوز في كل المباريات دون استقبال أي هدف.