نتيجة الثانوية العامة 2022 | رابط التربية والتعليم وتفاصيل تقديم التظلمات

نتيجة الثانوية العامة 2022 | رابط التربية والتعليم وتفاصيل تقديم التظلمات


كتب : افاق عربية

تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من المواطنين، تزامنًا مع اعتماد وزير التربية والتعليم لها، والكشف على أسماء الأوائل، صباح اليوم.

حيث أعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وأعلن عن نسب النجاح، والتي وصلت إلى 75.04%، في المؤتمر، الذي عقده في تمام الساعة العاشرة، من صباح اليوم.

ويوضح "افاق عربية"، رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022، وموعد انطلاق تظلمات الصف الثالث الثانوي 2022، ضمن الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

دلوقتي نتيجة الثانوية العامة 2022 على رابط سريع .. احصل عليها الآن

ظهرت حالًا| نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط موقع التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة الثانوية العامة، فور اعتمادها، وإعلان أسماء الأوائل.

وكشف وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، اليوم، بعد مؤتمر صحفي أجراه، وتم بثه مباشرة، عبر الصفحة الرسمية لـ وزارة التربية والتعليم الفني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نتيجة الثانوية العامة 2022

نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022

كشف الدكتور طارق شوقي، نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم، وبلغت نسبة النجاح العامة، 75.04%.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية "علوم"، بلغت علوم %78.32، وفي الشعبة العلمية "رياضيات" %81.10 وفي "الشعبة".

نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يواصل الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني، وبوابة الثانوية العامة، حتى يتمكنوا من التعرف على مجموع درجاتهم.

- يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، من خلال بوابة الثانوية العامة 2022، من هنــــــــا.

- تستعلم الطلاب، وأولياء الأمور، عن نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، باستخدام هذا الرابـــــــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، موقع التربية والتعليم الفني، من هنــا.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بطالب الصف الثالث الثانوي، مع تحري الدقة في كتابته.

- الضغط على " استعلم عن النتيجة".

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022

يتساءل الطلاب، وأولياء الأمور، عن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022، فور استعلامهم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بإعلان نتائج الامتحانات.

حيث يرغب الطلاب، المتضررين من تقديم تظلم على النتيجة، لإعادة تصحيح أوراق الامتحان، والتأكد من صحة المجموع الحاصلين عليه.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، أن تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022، من المقرر أن يتم انطلاقها بعد 48 ساعة من إعلان نتيجة ثالثة ثانوي 2022.

وتقدر رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، بـ 300 جنيه لـ كل مادة، وتودع لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2022 | رابط التربية والتعليم وتفاصيل تقديم التظلمات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

كريستال بالاس يفوز بثنائية.. نتيجة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم في الدوري
كريستال بالاس يفوز بثنائية.. نتيجة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم في الدوري

نتيجة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس يلا شوت ، يأمل الماكبايس في إضافة إنتصار ثمين في مشواره علي حساب المنافس نادي كريستال بالاس من أجل ختام الموسم بسلسلة من الإنتصارات فهل ينجح الفريق في التفوق علي حساب خصم صعب ، أم سيكون هناك خسارة أو تعادل ضد هذا الخصم، خاصة أن نادي كريستال بالاس يأمل في تامين موق…

كمين العلم في رام الله يشعل الجبهة الفلسطينية
كمين العلم في رام الله يشعل الجبهة الفلسطينية

اشتعلت الجبهة الفلسطينية صباح اليوم عقب كمين نفذه أهالي رام الله في أحراش قرية المغير قرب مدينتهم، وذلك من خلال العلم الفلسطيني الذي كان مربوطا مع لغم أرضي. والمفاجأة حدثت عندما قام أحد المستوطنين بالاقتراب من العلم من أجل نزعه من على التلة التي وضع عليها، ولكن ما حدث لم يكن متوقعا بالنسبة له، فقد ا…

لمستفيدي الضمان الاجتماعي 12,000 ريال بموافقة فورية بدون كفيل بأقساط ميسرة بدون فوائد عبر مركز جنى
لمستفيدي الضمان الاجتماعي 12,000 ريال بموافقة فورية بدون كفيل بأقساط ميسرة بدون فوائد عبر مركز جنى

مركز جنى يقدم لجميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي من النساء تمويل يتميز بأنه لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي كما يمكن الحصول على التمويل بفترات سداد ميسرة للجميع كما يمكن الحصول على التمويل بدون كفيل غارم سعودي الجنسية كذلك يمنح التمويل بدون فوائد إضافية ولكن يحتاج ذلك توفير جميع الشروط والأحكا…

صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور
صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

تكريم أشرف عبد الغفورافاق عربيةعلق الفنان حمزة العيلي على تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من المسرح القومي، مؤكدا أن هذه الليلة كانت ليلة مميزة وتليق بتكريم نجم كالراحل أشرف عبد الغفور.تعليق حمزة العيليوشارك حمزة العيلي، صورة تجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور، من حفل التكريم، وذلك عبر صفحته الرسم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر