خاص بالفيديو .. أحتفال “محمد رمضان” “بالدرع الماثي” من يوتيوب – افاق عربية

بعد أن تخطي عدد المشتركين حاجز ال 10 مليون مشترك , حصل الفنان “محمد رمضان” علي الدرع الماسي لموقع “يوتيوب” .

بعد حصر أعداد المشتركين لزملائه الفنانين وجدنا محمد رمضان يتفوق علي زملائه في الوسط الفني علي كل من تامر حسني لديه 5.82 مشترك , و عمرو دياب 4 ملايين .

قام محمد رمضان بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي instagram محتفلا بهذا الانجاز و كتب معلقا :”أول ممثل ومغنٍ مصري يصل إلى 10 ملايين مشترك، ويحصل على الدرع الماسي من يوتيوب“.

و أصبح ترتيب رمضان هو ثالث فنان عربي و أفريقي يحرز علي الدرع الماسي , ومنذ 8 ايام سابقه حاز الفنان المغربي “سعد المجرد” علي الدرع الماثي ايضا من موقع يوتيوب و لا ننس اليوتيوبر “نور ستار” التي تصل عدد مشتركي قناتها علي موقع يوتيوب 15 مليون مشترك .

في موسم رمضان 2020 كانت أخر أعمال الفنان “محمد رمضان” مسلسل البرنس وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين و المسلسل بطولة محمد رمضان و شاركة في المسلسل محمد علاء و ادوارد و روجينا و أحمد زاهر و أحمد داش و الفنانه نور اللبنانيه و دنيا عبد العزيز و ريم سامي و محمد مهران احمد فهيم و محمد جمعه و بدرية طلبه و المسلسل من اخراج محمد سامي و تدور أحداث المسلسل بأن الأب ورث أبنه رضوان البرنس الذي يقوم بدوره “محمد رمضان” جميع ممتلكاته و يبدأ النزاع بينه وبين أخواته و علي رأسهم أخوه فتحي الذي يقوم بدوره “أحمد زاهر”


#بالفيديو #أحتفال #محمد #رمضان #بالدرع #الماثي #من #يوتيوب #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top