من هو إبراهيم النابلسي الشاب المطارد من جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة

من هو إبراهيم النابلسي الشاب المطارد من جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة


من هو إبراهيم النابلسي المطارد من جيش الاحتلال الإسرائيلي ، وقام فريق أفاق عربية الاخباري بوضع التفاصيل الكاملة عن الإجابة التي يبحث عنها مئات الآلاف من المواطنين في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وفي العديد من البلدان العربية الأخرى لا سيما بعد محاصرة جيش الاحتلال منزلا كان بداخله إبراهيم النابلسي في مدينة نابلس حيث اندلعت اشتباكات مسلحة استمرت عدة ساعات اسفرت عن وقوع شهداء واصابات ، وفي الأشهر الأخيرة لمع اسم المطارد على  الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نجا من محاولات اغتيال عدة ، ولمعرفة التفاصيل حول السيرة الذاتية عن إبراهيم النابلسي فهي على النحو التالي:

من هو إبراهيم النابلسي المطارد

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن إبراهيم النابلسي المطارد من جيش الاحتلال الإسرائيلي ، يعد شاب فلسطيني الجنسية، لم يتجاوز عمره الثلاثين عاماً، من مدينة نابلس في دولة فلسطين ومنذ فترة طويلة يُحاول الاحتلال قتله أو اعتقاله.

ولمع اسم إبراهيم النابلسي المطارد بعد مشاركته في جنازة تشييع اصدقائه الشهيد عبود صبيح البالغ من العمر 29 عاماً، والشهيد محمد العزيري للبالغ من العمر 22 عاماً.

من هو إبراهيم النابلسي

أصيب 40 مواطنين بالرصاص الحي بينها أربعة حالات خطيرة جداً، اليوم الثلاثاء 9/8/2022، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بالضفة المحتلة، وسط محاصرة منزل واستهدافه بالصواريخ.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين في البلدة القديمة من مدينة نابلس بعد محاصرة جيش الاحتلال لمنزل.

وقال شهود عيان: إن الاشتباكات المسلحة اندلعت بعد اقتحام قوة احتلالية المدينة عند حوالي الساعة السادسة والنصف صباحاً، وحاصرت منزلاً في حي الحلبة من البلدة القديمة.

كما اندلعت مواجهات في الشارع الرئيسي "فيصل" للمدينة من الجهة الشرقية أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي باتجاه الشبان الذين رشقوها بالحجارة.

وبحسب المصادر المحلية فقد أصيب خمسة شبان بالرصاص جراء إطلاق الاحتلال الرصاص الحي بشكل كثيف باتجاه الشبان.

وأعلن الهلال الأحمر بالمدينة أنه نقل 4 إصابات برصاص الحي ، إصابة باليد واثنتين بالظهر ووضعهم متوسط إلى خطر، وإصابة أخرى لسيدة محاصرة في حارة الفقوس بالبلدة القديمة".

افاق عربية

وأغلقت قوات الاحتلال التي انتشرت على كل مداخل البلدة القديمة منطقة وسط المدينة -الدوار- فيما رافقت طائرة عمودية العملية العسكرية. وبحسب مصادر محلية بالبلدة القديمة فإن أصوات انفجارات قوية هزت البلدة القديمة، وسط اقتحام قوات جديدة للمدينة وتعزيزات عسكرية إضافية على مداخل البلدة القديمة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة ستة مواطنين بالرصاص الحي، إحداها بالصدر وصفت بالخطيرة جدا، كما منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى إحدى الإصابات.

استشهاد المطار إبراهيم النابلسي

وأعلنت وزارة الصحة في الضفة اليوم الثلاثاء 9-8-2022  رسميا عن استشهاد إبراهيم النابلسي متأثرًا بإصابته جراء اندلاع اشتباكات مع قوات الاحتلال بعد محاصرة منزله ، كما اسفر عن ارتقاء شهيدان أخرين .

من هو إبراهيم النابلسي الشاب المطارد من جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر