تردد قناة الكوفية الفلسطينية 2022 Alkofiya TV نايل سات- تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022

تردد قناة الكوفية الفلسطينية 2022 Alkofiya TV نايل سات- تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022


تردد قناة الكوفية الفلسطينية 2022 Alkofiya TV نايل سات- تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022، تحظى قناة الكوفية الفضائية بمزايا متعددة ومتنوعة تعد السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة في فلسطين والمنطقة العربية منها، نظرًا لأنها تبث أخباراً فلسطينية وعالمية باللغة العربية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في فترة وجيزة منذ انطلاقها حيث أنها تقدم مجموعة واسعة من البرامج الإخبارية والسياسة والرياضية، تخصصها في عرض مادة إعلامية إخبارية هادفة تتسم بالموضوعية والشفافية وتساهم في تثقيف الأمة وتحمل على عاتقها مسئولية تعريف المجتمع الدولي بخطورة الهيمنة الصهيونية و تشبع ميول واهتمامات قطاع كبير من محبي الأخبار في العالم العربي، جعل منها محط متابعة دائما من قبل المشاهد الفلسطيني والعربي، لذلك وضعنا لكم في "وكالة أفاق عربية الإخبارية" هذه المقالة للحديث عن تردد قناة الكوفية  نايل سات 2022، وكذلك تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022.

تردد قناة الكوفية  نايل سات 2022

والكوفية قناة فلسطينية تركز على الشؤون الفلسطينية وعلاقات فلسطين مع العالم العربي والمجتمع الدولي ، وتتحمل مسؤولية فضح الاحتلال الإسرائيلي للشعب الفلسطيني ومعاناته اليومية ونقل هموم المواطن في الوطن ومخيمات الشتات.

وتهدف القناة إلى إيصال أخبار حيوية وموضوعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال مكاتبها الإخبارية في الشرق الأوسط، وتستخدم قناة الكوفية الفضائية مصادر إخبارية ومكاتب دولية حول العالم لتوفير تغطية إعلامية للأحداث الدولية.

كما تعرض القناة بعض المباريات المتعلقة بالمنتخب الفلسطيني، مثل كأس العالم، وتسلط الضوء أيضًا على عدة برامج تحليلية لمجموعة من القادة الفلسطينيين المشهورين.

تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022

وتتميز القناة بمجموعة واسعة من البرامج الحوارية والسياسة والاقتصاد والرياضة والبرامج الثقافية، ومنها:

  • برنامج محادثة بالقلم.
  • برنامج حمزة وصل.
  • برنامج رأس المال.
  • برنامج الهواء لكرة القدم.
  • برنامج حوار الليلة.
  • برنامج بصدق.
  • برنامج خلف البار.
  • برنامج الصباح الكوفي.
  • برنامج ملف الساعة.
  • برنامج رأس المال.

تردد قناة الكوفية 2022

  • القمر    التردد    FEC/SR    الجودة
  • نايل سات    11392 (V)    27500 – 7/8    SD
  • اسم القناة على قائمة القنوات “Alkofiya“

تردد قناة الكوفية الجديد 2022 على النايل سات

وتردد قناة الكوفية الجديد يمكن استقباله بسهولة باستخدام خطوات معينة لا تختلف في معظم أنواع أجهزة الرسيفر وهي كما يلي:

  1. نقوم بالضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. نقوم بإدخال تردد الكوفية الفلسطينية والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. نضغط على كلمة بحث “Search“.
  6. سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.

قناة الكوفية مباشر

ويمكنك مشاهدة قناة الكوفية مباشرة من خلال خدمة البث المباشر بالضغط هنا والانتقال إلى الموقع الرسمي للقناة ومشاهدة برامجك المفضلة على مدار 24 ساعة بدون توقف مجانًا.

تمتلك القناة أيضًا حسابًا على جميع شبكات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و YouTube، مما يمنحك القدرة على معرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة وكل ما يتم عرضه على القناة بسهولة.

ما هو تردد قناة الكوفية

وتعد قناة كوفية الإخبارية من أبرز القنوات التي تبث محتواها وأخبارها بحيادية ومصداقية تامة، ولهذا أصبحت من القنوات الإخبارية المنفصلة بين القنوات لأن القناة تبث المعلومات ليس فقط في المجال السياسي. ، ولكن أيضًا في المجالات الاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها التي تهم المتفرج.

تهتم القناة بتقديم الأخبار من خلال البرامج والتقارير الميدانية أو البث المباشر والنشرات الإخبارية وأي شيء آخر يحرص على تقديم الأخبار والمعلومات للمشاهد على المستوى المحلي، والعالمي والعربي بشكل عام، ولهذا السبب فإن البحث لأن تردد الأخبار الكوفية عبر الأقمار الصناعية آخذ في الازدياد في مختلف الدول العربية.

تردد قناة الكوفية الفلسطينية 2022 Alkofiya TV

تتميز Alkofia TV بالعديد من الصفات التي ساعدتها على النجاح والنمو وأن تكون من أبرز القنوات الإخبارية، ومن هذه المزايا نذكر ما يلي

  • وتحرص القناة على بث كافة المعلومات المتعلقة بفلسطين ومناقشة المشاكل الناشئة في الأراضي المحتلة ومعاناة الشعب الفلسطيني.
  • تستضيف القناة أبرز المحللين والخبراء في مختلف المجالات، الذين يقدمون تحليلاً شاملاً للقضايا الفلسطينية ويطرحون وجهات نظر مختلفة.
  • تشتهر القناة بوعيها الثقافي من خلال تفعيل وإبراز دور الرياضة وبث أهم الألعاب التي تهم شريحة الشباب.

تردد قناة الكوفية الفضائية الجديد 2022 نايل سات

بالنسبة إلى هذه القناة ، من المهم أيضًا البث في الوقت الفعلي على الإنترنت أو البقاء دائمًا على الإنترنت. يتم ذلك عن طريق قنوات أخرى ، لذا فهو في المقدمة. تريد القناة إقامة شبكة مع قنوات أخرى في العراق ، لكنها قنوات مختلفة .

وسيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة شعبية القناة بين الناس ، وستصبح قناة الجميع ، وليس فقط القنوات في العراق أو منطقة الخليج ؛ القناة مجانية ، بدون أي رسوم ، بدون تشفير ، بدون تدخل أو تخفيض .

تردد قناة الكوفية 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11391 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alkofiya

 

 

تردد قناة الكوفية الفلسطينية 2022 Alkofiya TV نايل سات- تردد قناة الكوفية نايل سات على جميع الأقمار 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر