20 خلفيات للعرض جديدة

20 خلفيات للعرض جديدة



خلفيات بوربوينت

خلفيات بور بوينت 1
خلفيات بور بوينت 1

خلفيات بوربوينت 6
صور خلفيات تصلح لعروض بور بوينت
صور خلفيات بور بوينت
صور خلفيات تصلح لعروض بور بوينت
خلفيات بوربوينت
صور خلفيات بوربوينت
خلفيات بوربوينت3
خلفيات بوربوينت باللون القرمزي
خلفيات بوربوينت4
خلفيات عروض بوربوينت
خلفية بوربوينت 5
خلفية تصلح لعروض بوربوينت
خلفية رسمية للبوربوينت
خلفية رسمية للبوربوينت
خلفية بور بوينت رسمية
خلفية بور بوينت رسمية

خلفيات بوربوينت رسمية

شريحة1
صور خلفيات تصلح لعروض بوربوينت-شريحة1
شريحة2
صور خلفيات تصلح لعروض بوربوينت – شريحة 2
شريحة3
صور خلفيات تصلح لعروض بوربوينت- شريحة 3
شريحة4
صور خلفيات لعروض بوربوينت شريحة 4
شريحة5
صور خلفيات لعروضبوربوينت-شريخة 5
خلفيات رسمية لعروض بوربوينت شريحة 5
خلفيات رسمية لعروض بوربوينت شريحة 4
خلفيات رسمية لعروض بوربوينت شريحة 3
خلفيات رسمية لعروض بوربوينت شريحة 2
خلفيات رسمية لعروض بوربوينت شريحة 1

أفضل المواقع لتحميل قوالب بوربوينت

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من قوالب PowerPoint المجانية عبر الإنترنت والتي يمكن أن تستخدمها لتقديم عروض تقديمية احترافية، ومن تلك المواقع:

Presentation Magazine

موقع بريزنتيشن مجازين هو موقع يحتوي على أكثر من 67000 قالب بوربوينت إبداعي مجاني، ويحتوي على أكثر من 12  فئة للتصفح منها مثل الطبية والتجارية والطبيعة والتعليمية والزفاف والمعمارية وعيد الميلاد والسفر والطقس، ويمكنك البحث عنها حسب الأكثر استخدام أو اللون أو العلامة.

والقوالب عادية ومتحركة على حد سواء، كما وتتم إضافتها أو تحديثها على الموقع بشكل متكرر، ومن السهل أيضًا تنزيلها لتحصل على الملف على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية عرض القالب كما سيظهر لك لمعاينة شكل الشاشة وقت العرض.

لكن من سلبيات هذا الموقع صعوبة العمل على واجهة المستخدم الخاصة به، لأن الفئات مدرجة في أسفل الصفحة، لذلك تحتاج إلى التمرير لأسفل لعرضها.

Behance Slide Template Collection

يعد Behance موقعًا لعرض التصميمات للمصممين من جميع أنحاء العالم ، لذا فأنت بالضرورة سوف تعثر  على بعض قوالب الشرائح المصممة بشكل احترافي والفنية للغاية والجذابة وسوف تجد الكثير من من القوالب التي يمكنك تنزيلها مجانًا، واستخدامها مع عرض PowerPoint التقديمي.

ويمكنك استخدام عامل تصفية البحث  في الموقع للعثور على بعض من أفضل القوالب التي يمكنك استخدامها باستخدام متغيرات مثل تقييمات المستخدم، أو الأكثر تقديرًا ، أو الفئات مثل عرض المعلومات أو عرض الأعمال.

كما  تتوفر أيضًا معاينة لتصميمات شرائح القالب حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي ستبدو عليه مجموعتك قبل تنزيلها.

PowerPoint Styles

موقع بوربوينت ستايلز هو أحد المواقع التي تقدم مجموعة كبيرة من قوالب بوربوينت المجانية والسمات والخلفيات التي يمكنك تنزيلها وتعديلها بما يتناسب مع استخدامك، وتشمل مكتبة البرنامج حاليًا على حوالي 260 قالب مختلف.

وجميع هذه العروض التقديمية جاهزة للاستخدام مع برامج Office Powerpoint أو Open Office ، ويمكن أيضًا استيرادها واستخدامها مع العروض التقديمية من جوجل.

ويمكنك أن تعثر على القالب أو الخلفية التي تناسبك عن طريق فرز القائمة وفقًا للقوالب الأكثر مشاهدة أو المضافة حديثًا أو الأكثر تنزيلًا.

كما يوفر فئات وعلامات لمساعدتك في العثور على قوالب عامة أو رسوم متحركة أو مجردة أو اجتماعية أو مواد أو اتصالات وأنواع أخرى من القوالب.

يحتوي كل نموذج على لقطة شاشة حتى تتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على شكل التصميم الفعلي ، ويتم تنزيلها كملفات PowerPoint مما يسهل إضافتها إلى العرض التقديمي.

يمكنك أيضًا تحديد أي لون تريد أن ترى القوالب مع اللون المفضل لديك باعتباره اللون الأساسي ، وهو أمر جيد إذا كنت تقوم بإنشاء مجموعة شرائح لعلامتك التجارية. [1]

لكن عيب هذا الموقع هو وجود إعلانات قد تقوم بإخفاء زر التنزيل أو تجعل العثور عليه صعب.

موقع fppt.com

يقدم لك هذا الموقع عدد من القوالب الاحترافية المجانية بنسبة 100%، ويضم هذا الموقع أكثر من 2000 قالب احترافي مذهل.

ومثل مواقع الويب الأخرى ينظم موقع fppt.com قوالبه في فئات وعلامات مختلفة، بما في ذلك الألعاب والخرائط والطبيعة وما إلى ذلك.

كما يمكنك اختيار فئات قوالب بوربوينت مرتبة أبجديًا، وسيساعدك ذلك على تسهيل عملية البحث الخاصة بك أو إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا تصفية القوالب حسب الكلمات الرئيسية أو السمات أو الخلفيات.

أيضًا يعرض الموقع عدد تنزيلات كل قالب حتى تعرف تفضيلات مستخدمي الموقع الآخرين، لكن من عيوب هذا الموقع أنه لا يتيح إمكانية عرض الشرائح لمعاينتها.

24Slides

يقدم موقع 24Slides مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات قوالب بوربوينت المجانية، ومن النظرة الأولى، يمكنك أن ترى أنها مجمعة حسب الفئات كما تفعل مواقع الويب الأخرى.

ومن الأقسام جدول الأعمال العملية والتسويق والبيانات، كما يوفر الموقع إمكانية عرض الشرائح لمعاينتها حتى تحصل على فهم أفضل لاستخدام القالب، ومن مميزات هذا الموقع أن القوالب على الموقعمصممة باحترافية عالية، أما العيوب أنك تحتاج لإنشاء حساب على الموقع قبل التنزيل.

Powered Template

موقع بورد تمبلت هو موقع يستحق التجربة لتنزيل قوالب PowerPoint الاحترافية مجانًا، هذا الموقع يقدم نماذج أيضًا لمايكروسوفت وورد ، ونماذج مجانية للسيرة الذاتية ، والرسومات ، والمزيد.

ويمكنك بسهولة تصفح القوالب الموجودة على الموقع حسب الأنواع والفئات والخصائص والنسب وعدد من الشرائح وغيرها، وما عليك سوى تحديد أي مربع اختيار بجوار كل خيار لتصفية البحث، وسوف تجد في كل صورة مصغرة للقالب عرض لتقييمات المستخدمين وعدد التنزيلات  بحيث يمكنك التفكير في اختيارك قبل التنزيل.

لكن يجب أن تقوم إنشاء حساب على الموقع لسهولة التنزيل، كما يجب عليك فك ضغط الملفات بعد التنزيل حتى تتمكن من استخدامها.

Slide Hunter

موقع سلايد هانتر يقدم لك مجموعة متميزة من قوالب بوربوينت الاحترافية.

وهو يصنف القوالب إلى مجموعة واسعة من الفئات، بحيث يكون من السهل عليك العثور على القوالب المفضلة لديك من خلال فئات مثل الأعمال والتخطيط والتعليم والرسوم البيانية وغير ذلك الكثير.

إلى جانب ذلك ، فإن تصفح القوالب من خلال شريط البحث أو الكلمات الرئيسية الشائعة في أعلى الصفحة مفيد أيضًا.

بفضل المخططات والرسومات الرائعة تعد بعض القوالب مثالية لتقديم عروض عمل رائعة، أيضًا قد تساعدك الأشكال الفريدة والعناصر ثلاثية الأبعاد في إقناع جمهورك بلمحة واحدة.

لكن يؤخذ على هذا الموقع أن معاينة الشرائح محدودة. [2]

Slides Carnival

موقع سلايد كرنفال هو موقع مميز لتنزيل قوالب بوربوينت وجوجل سلايدز أيضًا، ويمكنك استخدامه للعثور على مجموعة كبيرة من الفئات، فقط قم بوضع الكلمة الأساسية التي تبحث عنها في شريط البحث، وسوف تظهر أمامك القوالب المتوافقة مع بحثك.

المراجع


20 خلفيات للعرض جديدة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا
خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا

خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن خاصية خفية في آيفون لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا، إذا كان لديك جهاز آيفون، فمن المحتمل أن تكون قد صورت فيديوهات دون أن تدرك ذلك، وقد يكون لدى بعض مستخدمي الهاتف مئات .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر …

جدل بعد ظهور المغربية نورة فتحي بالصليب..فهل ارتدت عن الإسلام؟
جدل بعد ظهور المغربية نورة فتحي بالصليب..فهل ارتدت عن الإسلام؟

جريدة افاق عربيةأثارت الفنانة الاستعراضية المغربية نورة فتحي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها وهي ترتدي قلادة على شكل صليب.وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو لنورة فتحي رفقة فتاة صغيرة حيث ظهرت وهي ترتدي قلا…

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز
بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز سكان فلوريدا يصطفون أمام المستودعات في ميناء سانت جون لاقتناء قوارير الغاز المنزلي (البروبان) استباقا لوصول إعصار إرما المدمر. رصدت عدسات وكالات الأنباء العالمية، حالة الخوف والترقب التي تجتاح ولاية فلوريدا الأمريكية وأصابت سكانها بحالة من…

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسر جلال جودر
تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسر جلال جودر

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر عن عدد من الأحداث المثيرة والشيقة، حيث انتهت برحلة جودر وصراعاته مع شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل. حيث يصل جودر إلى قصر الشيخ عبدالأحد، للتدرب على العلوم الروحانية للوصول إلى الكنز المفقود، ولكن تعترض طريقه جوهرة ابنة الشيخ، للسيطرة عليه في محاولة لإثنائه عن عم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر