موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة
رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

يواجه أتليتكو مدريد في مباراة قوية مساء الإثنين نظيره خيتافي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” عن الموسم الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم أمام خيتافي:

وتبدأ مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي في منافسات الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز.

وينوي الروخي بلانكوس تحقيق الفوز من أجل العودة إلى منصات التتويج محلياً حيث فشل الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للعام الماضي كما خرج خالي الوفاض دون تحقيق أي لقب محلي وقاري.

فيما يعلم جاره في المدينة فريق خيتافي تمام العلم أن تلك المباراة دائما ما تبقى دون توقعات حيث يملك فريق خيتافي فريق قوي على ملعبه كان ومازال خصماً صعباً لكبار فرق الليجا في السنوات الماضية.

وفشل خيتافي في الفوز في آخر ١٩ مباراة قد خاضها أمام فريق أتليتكو مدريد حيث خسر في ١٧ مباراة وتعادل في مباراتين ولم يسجل في ١٧ مباراة منها لتعد تلك أسوء سلسلة لفريق خيتافي أمام منافس في الليجا.

لم يخسر فريق أتليتكو مدريد في ١٢ مباراة افتتاحية له في الليجا بواقع ٧ فوز و٥ تعادلات ولم يخسر منذ الخسارة أمام فريق مالقا في موسم ٢٠٠٩ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما فاز فريق خيتافي في مباراة واحدة من أصل ١١ موسم وكانت أمام أوساسونا موسم ٢٠٢٠ بهدف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم وخيتافي:

وتنقل قناة بين سبورت القطرية أحداث المباراة بين فريق فريقي أتليتكو مدريد وخيتافي وبالتحديد قناة بين سبورت اتش دي وان حيث تعد الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام خيتافي:

في حراسة المرمى: يان اوبلاك.

في خط الدفاع: خوزيه ماريا خيمينيز، سافيتش، رينان لودي.

في خط الوسط: يانيك كاراسكو، رودريجو دي بول، كوكي، لويرونتي.

في خط الهجوم: جواو فليكس، ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

تريند أفاق عربية

To Top