موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة

يفتتح فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني منافسات البطولة بملاقاة فريق وألميريا مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ألميريا:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ألعاب البحر المتوسط.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب الدوري الإسباني للعام الماضي كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا أيضاً واستهل موسمه الحالي بالفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

فيما يعيش ألميريا موسمه الحالي بعد غياب طويل عن منافسات الليجا بعد أن صعد للمنافسات العام الماضي بعد تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية الإسبانية.

وينوي ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل المحافظة على اللقب للعام الحالي واستغلال الحالة الفنية التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي، فيما يطمح فريق ألميريا إلى أخذ الأسبقية في بطولة الدوري بتحقيق النقاط الثلاث في ملعبه ووسط جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألميريا:

ومن المقرر أن تبث فعاليات المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا على قناة بين سبورت حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فاز ريال مدريد في آخر مباراتين على ملعب ألميريا وسجل خلالها تسع أهداف وكانت تلك المباراتين تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

فيما حقق فريق ألميريا فوزاً وحيداً في ١٢ مباراة أمام ريال مدريد بواقع تسع هزائم وتعادلين وكان ذلك الفوز في فبراير من العام ٢٠٠٨ وفاز الفريق بهدفين دون رد.

تريند أفاق عربية

To Top