موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة


يفتتح فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني منافسات البطولة بملاقاة فريق وألميريا مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ألميريا:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ألعاب البحر المتوسط.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب الدوري الإسباني للعام الماضي كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا أيضاً واستهل موسمه الحالي بالفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

فيما يعيش ألميريا موسمه الحالي بعد غياب طويل عن منافسات الليجا بعد أن صعد للمنافسات العام الماضي بعد تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية الإسبانية.

وينوي ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل المحافظة على اللقب للعام الحالي واستغلال الحالة الفنية التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي، فيما يطمح فريق ألميريا إلى أخذ الأسبقية في بطولة الدوري بتحقيق النقاط الثلاث في ملعبه ووسط جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألميريا:

ومن المقرر أن تبث فعاليات المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا على قناة بين سبورت حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فاز ريال مدريد في آخر مباراتين على ملعب ألميريا وسجل خلالها تسع أهداف وكانت تلك المباراتين تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

فيما حقق فريق ألميريا فوزاً وحيداً في ١٢ مباراة أمام ريال مدريد بواقع تسع هزائم وتعادلين وكان ذلك الفوز في فبراير من العام ٢٠٠٨ وفاز الفريق بهدفين دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مسلسل رحيل حلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل رحيل حلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 4.. ينتظر محبي النجمة ياسمين صبريموعد عرض الحلقة 4 مسلسل رحيل، وذلك بعد عرض حلقاته الأولى التي لقت إعجاب الجمهور ولفتت انتباههم، فكثرت التساؤلات علىموعد عرض الحلقة الـ4 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة له.مسلسل رحيل حلقة 4ويرصد «أفاق عربية» لزواره ومتابعيه موعد عرض الحلقة 4 مسلسل رحيل …

رواية ورد البارت الثالث عشر 13 بقلم  ندي احمد جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية 
رواية ورد البارت الثالث عشر 13 بقلم  ندي احمد جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية 

رواية ورد البارت الثالث عشر 13 بقلم  ندي احمد جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية  رواية ورد البارت الثالث عشر 13 بقلم  ندي احمد جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية وردالبارت الثالث عشرفارس كان داخل يعمل لنفسه قهوة لانه ساعات بيحب يعملها لنفسه دخل المطبخ ورد اول ما شافت فارس قدامها هى و فارس اتصدموا ورد ل…

رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفصل الخامس 5 بقلم مريم مصطفي
رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفصل الخامس 5 بقلم مريم مصطفي

رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفصل الخامس 5 هى رواية من كتابة مريم مصطفي رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفصل الخامس 5 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفصل الخامس 5 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية صدفة الميكروباص رحيم ورقيه الفص…

{{unknown}}

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر