موعد مباراة تشيلسي أمام توتنهام والقنوات الناقلة
رياضة

موعد مباراة تشيلسي أمام توتنهام والقنوات الناقلة

يلاقي فريق تشيلسي نظيره توتنهام هوتسبير مساء الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

موعد مباراة تشيلسي اليوم أمام توتنهام هوتسبير:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب ستانفورد بريدج.

وكان البلوز قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق إيفرتون بهدف مقابل لا شيء على ملعب جودسون بارك، فيما نجح فريق توتنهام هوتسبير في الفوز على فريق ساوثامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم.

ويحتل تشيلسي المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يأتي فريق توتنهام هوتسبير في المركز السادس بفارق الأهداف.

وحقق توتنهام هوتسبير فوزاً واحداً في آخر ٣٧ مباراة خاضها ضد تشيلسي خارج ملعبه أمام ذلك الفوز بهدفين مقابل لا شئ في أبريل من العام ٢٠١٨ وكان مدرب الفريق وقتها ماورسيو بوكيتينو ومدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويلتقي تشيلسي في مباراته الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه أمام فريق توتنهام منذ العام ١٩٥٩/١٩٥٨ وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وينوي تشيلسي استغلال عاملي الأرض والجمهور والصفقات القوية التي عقدها الفريق في الفوز وحصد النقاط الثلاث فيما يعلم فريق توتنهام هوتسبير على الجانب الآخر صعوبة اللقاء نظراً لقوة تشيلسي من جهة وعامل الانتصارات المتتالية لتشيلسي من جهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم وتوتنهام هوتسبير:

وتنقل قناة بين سبورت أحداث المباراة بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير وعلى قناة بين سبورت اتش دي تو بريميم وذلك حصريآ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تريند أفاق عربية

To Top