أحدث سكنات لعبة فورت نايت 2022 الإصدار الأخير والأحدث على الإطلاق
ترددات

أحدث سكنات لعبة فورت نايت 2022 الإصدار الأخير والأحدث على الإطلاق


لا سيما أنه في الآونة الأخيرة زادت عمليات البحث عن أحدث سكنات لعبة فورت نايت 2022 ، فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل الطرق التي تساعده في الحصول على سكنات مميزة للعبة الأشهر في العالم فورت نايت و ذلك بصورة مجانية ،حيث يفضل العديد من الأشخاص حول العالم لعبها و المنافسة على تحقيق مكاسب كبيرة على مدار اللعبة ، حيث تعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب المميزة و الرائعة التي يلعبها الكثيرون حول العالم .


فورت نايت Fortnite

لعبة فورت نايت هي لعبة تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس ون ويندوز ومايكروسوفت أو إس و آي أو إس والأندرويد، وقد تم إصدار اللعبة في تاريخ 27 يوليو 2017 وقد استطاعت اللعبة حصد شعبية واسعة الملايين من الأشخاص، وقد وصل عدد مستخدمي اللعبة فورت نايت إلى 250 مليون شخص حول العالم، حيث تدور احداث اللعبة حول ظهور عاصفة عالية تؤدي إلى اختفاء البشر، ويظهر في اللعبة الزومبي الذي يجب على اللاعب محاربته و قتله، وعندما يتم الانتهاء من هذه المرحلة و كسبها، سيتم الانتقال لمرحلة أخرى وهكذا.


أحدث سكنات لعبة فورت نايت 2022

  • candy axe

يعتبر هذا السكن من السكنات الموسمية في اعياد الميلاد ، حتى هذا الوقت لا نعرف إذا كان نفس هذه العناصر ستكون موجودة في عيد الميلاد المقبل أو سيتم إطلاق سكن آخر جديد .

  • The Reaper

يمكنكم الحصول على ريبر بعد tier 100 ، و هو إخر زي في الموسم الثالث من موقعه باتل باس ، و في تمكن في هذا الموسم الكثير من اللاعبين التمكن و الحصول على هذا السكن ، و يمكن إطلافه مرة أخرى في نهاية الموسم ، و سوف يحال بعضها إلى جون ويك بدلآ من ريبر.

  • Sparkle Specialist

ظهر هذا السكن في بداية الموسم الثاني ، تحت شعار ذلك وقت التألق و يعطي هذا العنصر تصريح بالدخول ، و يحتوي على مجموعة من فورت نايت إيفر ثانية .

  • Omega_full Armor

يعتبر هذا السكن من أعلى المستويات الموجودة في اللعبة في الموسم الرابع ، كما أنه يعد من أصعب سكنات فورت نايت يمكن الحصول عليها ، حيث يحتاج إلى الوصول إلى ألف باتل ستارز.

  • Green clover

ثم إطلاق هذا السكن في عيد القديس باتريك ، و في فترة قصيرة ، و لم يحدث له عمليات شراء عديدة له ، و بالرغم من ذلك كان وقتها لعبة فورت نايت لها شعبية واسعة في كافة أنحاء العالم ، و في الحقيقة أن صدر بعض الشكاوي منه بسبب عدم الوضوح بالرؤية .


#أحدث #سكنات #لعبة #فورت #نايت #الإصدار #الأخير #والأحدث #على #الإطلاق
أحدث سكنات لعبة فورت نايت 2022 الإصدار الأخير والأحدث على الإطلاق

تريند أفاق عربية

To Top