موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022

موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022


موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022 ، لاتزال اخبار المنحة القطرية تأخذ اهتمام كبير من المواطنين في قطاع غزة ، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها قطاع غزة جراء الحصار المفوض عليهم من 15 عاماً ، لتكون المنحة القطرية جزء من الاموال التي يتم صرفها للفقراء في غزة وخاصة في ظل الظروف الصعبة ، وكالة أفاق عربية تتابع موعد نشر المنحة القطرية 100دولار والتي تشرف الامم المتحدة على صرفها خلال هذه الايام ، لمعرفة موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022.

موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022

المنحة القطرية تبدأ لحظة بدا ارسال الامم المتحدة رسائل لكافة المستفيدين بموعد الصرف ومكان الصرف ، وتتم عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة ومراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز ومخزن ، تسهيلا لعملية التوزيع.

المنحة القطرية الـ100 دولار تصرف منذ عدة اشهر بقيمة 3.10 شيقلاً بالرغم من الارتفاع الذي طرا على سعر صرف الدولار الذي وصل لـ3.45 وأكثر .

<a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D9%81%D8%AD%D8%B5%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AD%D8%A9'><span class='red-text'>فحص المنحة</span></a> القطرية- رابط فحص المستفيدين من <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%A9'><span class='red-text'>المنحة القطرية</span></a>- اسماء <a href='https://portal.afaq-arabia.com/tag/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%A9'><span class='red-text'>المنحة القطرية</span></a>.jpeg

 

موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022

هل هناك اسماء جديدة للمنحة القطرية خلال شهر 8أغسطس 2022

 

وزارة التنمية الاجتماعية ترفض ان تكون هناك أي اسماء اضافية على المنحة القطرية ، الا ان وزارة التنمية الاجتماعية في غزة،  أكدت على لسان المتحدثة باسمها عزيزة الكحلوت أن الأشخاص الذين يحصلون على تصريح عمل فعال في إسرائيل يتم رفعهم من المنحة القطرية.

وشددت الكحلوت : "كل من يثبت أن له مصدر دخل يتم رفعه من المنحة القطرية".

وقالت الكحلوت إن "الوزارة تقوم بإرسال كشوفات الأسماء للمستفيدين من المنحة للجنة القطرية والتي بدورها ترسلها للأمم المتحدة، حيث تقوم الأخيرة بفلترة الأسماء واعادتها دون ابداء أي أسباب لإزالة او إضافة أي اسم، ونؤكد ان الوزارة ليس لها أي دور في ذلك".

من المقرر أن تستمر دولة قطر في تقديم المساعدات المالية، لعشرات آلاف الأسر المعوزة في قطاع غزة، وكذلك دفع تكاليف مشاريع حيوية أخرى خلال فترة العام الجاري، على غرار الأعوام الثلاثة الماضية، بعد قرار تجديد المنحة المالية الكبيرة، ما يترك أثرا كبيرا لدى السكان المحاصرين الذين يعانون من ارتفاع معدلات الفقر والبطالة.

رابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022 –اسماء جديدة

وكان السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة، ع أعلن ن اعتماد تجديد المنحة القطرية لقطاع غزة، والمقدرة بـ 360 مليون دولار سنويا.

وقال العمادي إنه تم اعتماد المنحة القطرية من جديد، والتي تشمل تغطية تكاليف وقود محطة توليد الكهرباء، وكذلك مبلغ الـ100 دولار التي تصرف شهريا للأسر المتعففة والفقيرة، ومشاريع أخرى تنفذها دولة قطر في غزة.

ومنذ شهر نوفمبر من العام 2018، تدفع دولة قطر مساعدات مالية شهرية لـ 100 ألف أسرة فقيرة بواقع 100 دولار لكل أسرة، في إطار السعي للمساهمة في تخفيف الوضع الاقتصادي الصعب.

موعد ورابط فحص المنحة القطرية الـ100 دولار عن شهر اغسطس 8/2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

..هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب..تفاصيل
..هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟.. تقرير يجيب، يبدو أن مستقبل هاتف آيفون القابل للطي الذي طال انتظاره قد يتم التراجع عنه، وتشير التقارير .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم هل تتراجع آبل عن آيفون القابل للطى؟ تقرير يجيب، والان إلى التفاصيل فتابعونا. ه…

أخبار الرياضة -غيابات الهلال أمام الشباب
أخبار الرياضة -غيابات الهلال أمام الشباب

تعرف على التالي غيابات الهلال أمام الشباب، كشفت تقارير صحفية عن هوية اللاعبين الذين سيفتقدهم نادي الهلال في مباراته القادمة أمام الشباب في .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث غيابات الهلال أمام الشباب، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفا…

#عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11...
#عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11...

your_code_for_ad_1 #عاجل | مكتب إعلام الأسرى: أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل السجون ترتفع إلى 11 اليوم، بعد تسجيل 5 إصابات في قسم 22 بسجن عوفر your_code_for_ad_2

مع عبد الحليم وأم كلثوم .. شاهد نرمين الفقي تثير الجدل بالأبيض الجرئ
مع عبد الحليم وأم كلثوم .. شاهد نرمين الفقي تثير الجدل بالأبيض الجرئ

نشرت الفنانة نرمين الفقي مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وناعمة. وارتدت نرمين جمبسوت أبيض اللون، تميز بتصميمه المميز الذي كشف عن جمالها ورشاقتها. واختارت تسريحة شعر بسيطة تناسبت مع إطلالتها، واعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي أبرزت جم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر