فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر

فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر


فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر، حدث مأساوي في الجزائر، هو نشوب حرائق ضخمة في الغابات منذ يومين أودت بحياة العديد من الأشخاص، ودمرت مئات المنازل وتسببت في تشريد آلاف العائلات في المناطق التي حدث فيها الكارثة الإنسانية، وما يزيد الطين بلة إن هذه الحرائق لا تزال تتمدد وتلتهم المنازل وتشرد المزيد من الناس، ولم يتم السيرة عليها حتى اللحظة، بسبب ضخامتها والاستمرار في تمددها ومواصلة التهام الأشجار والمنازل وكل ما يعترض طريقها.

ما هو سبب حريق الجزائر

ويبحث الناس في الوطن العربي عن، فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر، كون المناظر رهيبة، فهي تعد كارثة إنسانية لحقت بالجزائر، كما إنها تعد أيضا كارثة بيئية، وإن عدم السيطرة عليها سيؤدي إلى مزيد من الخسائر المادية والبشرية، ويتساءل الناس في الجزائر عن، ما هو سبب حريق الجزائر، وهو ما سترفقه لكم "وكالة أفاق عربية الإخبارية"، في هذه المقالة التي سننشرها فور الانتهاء من كتابتها.

أسباب حرائق الغابات في الجزائر

وأعلنت الجزائر عن خسائر بشرية، إذ إن الحرائق أودت بحياة نحو 26 شخصاً إضافة إلى المزيد من الإصابات والخسائر المادية، ومن هول المناظر، يبحث الناس في الجزائر والوطن العربي عن، أسباب حرائق الغابات في الجزائر، كونها امتدت حرائق الغابات في الجزائر إلى 13 ولاية، منذ أمس الأربعاء، بينها سطيف والطارف وسوق أهراس وسكيكدة وتيزي وزو وباتنة وقسطنطينة وقالمة.

أضرار حرائق الغابات في الجزائر

ويبحث الناس حاليا عن، أضرار حرائق الغابات في الجزائر، كون المناظر مخيفة، من وتستمر بالتهام كل ما يقابلها ويعترض طريقها، إذ إن أشار وزير الداخلية إلى إجلاء 350 عائلة في ولاية سوق أهراس، بسبب الحرائق، وتم نشر 700 عنصر من هيئة الدفاع المدني، ومروحيات للمشاركة في إخماد الحرائق شرق البلاد، من جانبه، قدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، تعازيه لعائلات ضحايا الحرائق، مؤكدًا وقوف الدولة ومختلف المصالح لإخماد الحرائق، الحرائق الحالية أثارت العديد من المخاوف من تكرار سيناريو صيف 2021، عندما التهمت النيران مساحات ضخمة من الغابات في الجزائر، وتسببت في مصرع قرابة 70 شخصًا، بينهم مدنيون وعسكريون، لذلك يبحث الناس عن، فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر.

 

 

 

 

فيديو جديد لحرائق الغابات في الجزائر.. أسباب وعدد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة
جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة

your_code_for_ad_1 يستعد المطرب جاسم بن ثاني لخوض مرحلة جديدة في مشواره الغنائي، بتقديم أول ألبوم بالتعاون مع شركة روتانا ميوزك، مؤكدا أن الألبوم الذي سيصدر نهاية عام 2024 يحمل العديد من المفاجآت.
 وأشار بن ثاني، في حوار مع «الجريدة»، إلى دور والده الفنان عبدالإمام عبدالله في عمله بالمجال الفني، وكيف تم تغي…

تحديد الآلية الجديدة لمنح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بها والرسوم المقررة
تحديد الآلية الجديدة لمنح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بها والرسوم المقررة

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة ورئيس مجس إدارة الهيئة العامة للقوى العاملة الشيخ فهد اليوسف قرارا وزاريا بشأن آلية منح تصاريح العمل وانتقال العمالة المستقدمة بتصاريح عمل والرسوم المقررة. ونص القرار على ما يلي:مادة أولى يحصل صاحب ال…

سيد رجب يفاجئ عروسين خلال تكريمه في الإسكندرية
سيد رجب يفاجئ عروسين خلال تكريمه في الإسكندرية

#سيد #رجب #يفاجئ #عروسين #خلال #تكريمه #في #الإسكندرية فاجأ الفنان سيد رجب، عروسين طلبا منه أن يلتقطا صورا تذكارية برفقته، وذلك بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم  القصير. ولبى سيد رجب طلب العروسين، والتقط معهما صورا تذكارية وسط فرحة كبيرة منهما،  وذلك بعدما أقيم ماستر كلاس له من فعاليات …

5 مميزات على Telegram Business تنافس واتساب بيزنس
5 مميزات على Telegram Business تنافس واتساب بيزنس

5 مميزات على Telegram Business تنافس واتساب بيزنس شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن 5 مميزات على Telegram Business تنافس واتساب بيزنس، هذة التدوينه ظهرت اولاً علي 5 مميزات على Telegram Business تنافس،بحسب ما نشر عرفني دوت كوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 5 مميزات على Tel…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر