رامي جمال يسلط الضوء على موهبة أحمد سالم.. تعرفوا إلى النقاش المصري صاحب الصوت الشجي

رامي جمال يسلط الضوء على موهبة أحمد سالم.. تعرفوا إلى النقاش المصري صاحب الصوت الشجي



بات الصوت الشجيِّ الجميل والنفس الطويل المفعم بـ القوة البعيدة عن النشاز، عملة نادرة في زمننا الحاضر، فـ في ظل التطور التقاني الحالي، خاصة في مجال الموسيقى، انتشر في الوسط الفني واحتل شاشات التلفزة ثُلة من عديمي الموهبة المفتقرين للمؤهلات الخاصة التي تميز أي مُغنٍّ ومتلقب بـ كلمة فنان عن العاملين في المجالات الأخرى.

رامي جمال يتبنى النقاش أحمد سالم

غيَّب الدعم المتوفر للمعتدين على حُرمة الغناء، أصواتاً طربية ومواهب شبابية وحدَّ من نجاح فنانين واعدين، ودفع بـ نجوم عرب إلى تغيير مسارهم وخطهم الفني لمواكبة التغييرات الطارئة على الذوق العام ومتطلبات العصر.

إلا أن فيديو غنائي عفوي قصير، لـ نحات مصري شاب يدعى أحمد سالم، أحيا الحنين الكامن في القلوب وأعاد إلى الأذهان عراقة وأصالة الفن الجميل، وجذب أنظار مجموعة من الفنانين والموسيقيين المحليين الذين أعربوا عن دهشتهم بـ أداء وموهبة وصوت النقاش الثلاثيني.


افاق عربية

ولعل من أبرز هؤلاء، الفنان رامي جمال الذي ناشد متابعيه عبر السوشيال ميديا، بمده بـ معلومات عن الشاب، مُعلناً تبينه للأخير ودعمهم موسيقياً بـ ديو مشترك وعمل منفرد، وذلك في منشور مقتضب دونه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب في نصِّه:" أنا عاوز حد يوصلني بـ الراجل الجميل الجدع ده، أبو صوت مسمعتوش من زمان، ضروري أنا عاوز أغني معاك أغنية دويتو وعاوز أعملك أغنية ليك هدية مني".


وتابع:" ولو ربنا كتب لك قبول وأنا شايف أنه فعلاً كاتبه لك، أعملك ألبوم ننضف بيه وداننا واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين".

قبل أن يؤكد المطرب والملحن الشهير رامي جمال على تواصله مع الشاب أحمد سالم واتفاقه معه على انجاز عمل فني خاص بهما، وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونه على المنشور، جاء فيه:" وصلت للفنان أبو صوت جميل وكل حاجة هـ تبقى زي الفل إن شاء الله من بكرة".


افاق عربية

من هو النقاش أحمد سالم؟.. معلومات عن النحات أحمد سالم

بعد ذلك، كشفت وسائل إعلام مصرية عن هوية الشاب الظاهر في الفيديو الغنائي، مؤكدة أنه مالك قناة " أحمد سالم" على يويتوب، المليئة بـ مقاطع الفيديو القصيرة التي تضيء على موهبته وقدرات شقيقه عبد الرحمن الصوتية.

وأشارت إلى أن الشاب أحمد سالم، يعمل في مجال الأعمال الفنية الحرة، بـ صفة " نقاش" رفقة والده، ويبلغ من العمر اثنان وثلاثون عاماً، ونقلت عنه أنه كان يحلم منذ الصغر بـ الدخول إلى الوسط الفني وامتهان الغناء، إلا أن معارضة والده وخوفه عليه دفعه إلى العدول عن السعي لتحقيق طموحه.


الغناء في حفلات الزفاف

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى رفض النقاش الشاب العروض التي كانت تصله للغناء في حفلات الزفاف، مستندة على تصريحاته التي أدلى بها لصالح أحد المواقع الإلكترونية، والتي قال فيها:

" لطالما حلمت بـ أن يكتشفني الأستاذ حلمي بكر والنجم تامر حسني، فـ أنا مذ أن كنت طالباً في المدرسة علمت بـ أني موهوب وعندما كبًرت أخذت في الغناء للفنانة وردة والنجم بهاء سلطان، حينها كنت بـ عمر صغير لا أستطيع تحمل مسؤولية قرار الدخول إلى المجال الفني إلا بـ موافقة الأهل، لذا التزمت بـ رؤية والدي وانخرطت معه في العمل بـ معنة النقاشة ( النت) منذ حوالي الثمان سنوات".

افاق عربية


رامي جمال يسلط الضوء على موهبة أحمد سالم.. تعرفوا إلى النقاش المصري صاحب الصوت الشجي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري شرف للصرافة| مع 1000 جنيه مصري بكم درهم بسعر التحويل اليوم أبريل 2024
سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري شرف للصرافة| مع 1000 جنيه مصري بكم درهم بسعر التحويل اليوم أبريل 2024

سعر صرف العُملات في شرف للصرافة في الإمارات، وفق منظومة تتميز بالأسعار التنافسية تُقدم فروع شرف للصرافة في الإمارات الخدمات المصرفية كافة وأهما شراء وبيع العُملات وتحويلها. لذا سوف يُقدم لكم موقعكم افاق عربية بسعر التحويل اليوم في شرف للصرافة سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري مع توضيح أسعار …

لو ما فيه إسرائيل !
لو ما فيه إسرائيل !

نشرت صحيفة عكاظ المحلية مقالا جديدا للكاتب السعودي علي بن محمد الرباعي بعنوان : “لو ما فيه إسرائيل” وفي مقاله الذي حصد اهتمام القراء ناقش الكاتب فكرة ترسيخ إسرائيل بسبب ضعف وفشل بعض دول المنطقة في التعامل معها. ونص المقال على: ” تقول الحكاية: إن أحد القرويين أمسك بذئب صغير في الوادي، وأخذه للمنزل؛ ل…

من هو تركي الحمد ويكيبيديا؟ إليك تفاصيل مرض الكاتب السعودي
من هو تركي الحمد ويكيبيديا؟ إليك تفاصيل مرض الكاتب السعودي

your_code_for_ad_1 من هو تركي الحمد ويكيبيديا؟ إليك تفاصيل مرض الكاتب السعودي: تركي الحمد هو رائد أعمال سعودي شاب، يتميز بحسه القوي في مجال ريادة الأعمال والتسويق الرقمي. يتمتع بشخصية جذابة وطموح كبير لتحقيق النجاح. يتمتع بقدرة فائقة على التخطيط وتحقيق الأهداف بإصرار وتفاني. نجاحات تركي الحمد حقق تركي الحمد الع…

«من جزيرة إلى أخرى»... معرض فني كويتي - قبرصي 11 فناناً يرصدون أوجه التشابه بين البلدين في «كاب»
«من جزيرة إلى أخرى»... معرض فني كويتي - قبرصي 11 فناناً يرصدون أوجه التشابه بين البلدين في «كاب»

your_code_for_ad_1 بمشاركة عدد من الفنانين من الكويت ومن قبرص، أعلنت منصة الفن المعاصر (كاب) وسفارة قبرص لدى البلاد افتتاح المعرض الجماعي الثنائي «المتوازيات الجزرية... مناظر طبيعية متحوّلة من جزيرة إلى أخرى»، وذلك مساء الثلاثاء المقبل 30 الجاري من الساعة 6 مساء حتى الساعة 9 مساء.وسيجمع هذا المعرض الفني المعاصر…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر