سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 28-8-2022

سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 28-8-2022


سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 28-8-2022، ويقدم لكم موقع وكالة أفاق عربية الاخبارية أسعار الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وهي من الموضوعات الهامة التي تهم شريحة كبيرة من المتابعين، وخاصة من التجار والمستثمرين؛ لذلك يبحثون عن الموضوع باستمرار على محركات البحث، وبعد أن وجد فريق "أفاق عربية" زيادة كبيرة في البحث عن الموضوع عبر محركات البحث العالمية، قررنا كتابة مقال بعنوان: سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 28-8-2022، آملين ان ينال المقال اعجابكم.

استقرار سعر الدولار في سوريا 

استقر سعر الدولار في سوريا خلال تعاملات، اليوم الأحد 28-8-2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

الدولار مقابل الشيكل.jpg

 

سعر الدولار اليوم في سوريا

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا خلال التعاملات المبكرة من صباح السبت لدى السوق الموازية (السوداء) ليظل عند 4450 ليرة للشراء، و4475 ليرة للبيع، مقابل نفس السعر في ختام تداولات أمس الجمعة، بحسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات في سوريا لدى السوق السوداء.

سعر اليورو والإسترليني في سوريا

وتراجع سعر اليورو اليوم في سوريا مقابل الليرة لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليصل إلى 4430 ليرة للشراء، و4460 ليرة للبيع، مقابل 4450 ليرة للشراء، و4475 ليرة للبيع، عند إغلاق تداولات أمس.

وهبط سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء) ليصل إلى 5212 ليرة للشراء، و5251 ليرة للبيع، مقابل 5243 ليرة للشراء، و5283 ليرة للبيع، بنهاية تداولات أمس.

سعر الريال السعودي

استقر سعر الريال السعودي اليوم في سوريا، لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليظل عند مستوى 1183 ليرة للشراء، و1193 ليرة للبيع، مقابل نفس السعر في ختام تداولات أمس.

 

سعر الدرهم الإماراتي

واستقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء) ليصل عند مستوى 1209 ليرة للشراء، و1219 ليرة للبيع، وهو نفس السعر الذي سجله بنهاية تداولات أمس.

سعر الدينار الكويتي 

وظل سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 14456 ليرة للشراء، و14562 ليرة للبيع، مقابل نفس السعر بنهاية تداولات أمس.

 

سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 28-8-2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر