انطلاق اختبارات “كابيتانو مصر” لاكتشاف المواهب الكروية في المنصورة
لايف ستايل

انطلاق اختبارات “كابيتانو مصر” لاكتشاف المواهب الكروية في المنصورة

رصدت قناة “ON”، انطلاق اختبارات مشروع “كابيتانو مصر” لاكتشاف المواهب الكروية في المنصورة، وهو البرنامج الأكبر الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاكتشاف المواهب في مصر.

قال الكابتن فتحي الزهيري، رئيس قطاع الناشئين في نادي المنصورة، إن كابيتانو مصر، صورة مبشرة لمستقبل الكرة في مصر ومستوى الاحتراف بمعناه الحقيقي خاصة باختيار السن المناسب.

نرشح لك: موعد بداية الموسم الخامس من برنامج “الحكاية” لـ عمرو أديب

أما مدحت كامل، مدرب حراس مرمى نادي المنصورة، فقال إن اختيار حارس المرمى يكون بناء على أمرين، الناحية الفنية والناحية الجسمانية، وفي حال كان المتقدم فنيًا لديه آداء جيد وجسمانيًا ليس على القدر المطلوب يتم التركيز عليه لأن الناحية الجسمانية تتغير بتغير السن لتصبح في النهاية الحصيلة أن هناك حارس مرمى جيد ومميز.

يعد برنامج “كابيتانو مصر” من البرامج الكبيرة في اكتشاف المواهب ولكن في كرة القدم، والتقديم للبرنامج متاحًا بداية من مواليد 2008 ويجب أن يكون المتقدم لا يلعب في أي نادي أو هيئة رياضية، حيث يتم التسجيل من خلال رابط معين يمكن لأي شخص الدخول عليه.

بدأت الاختبارات من محافظة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد يومي 28 و29 أغسطس، وفي الدقهلية كانت في ستاد المنصورة يوم 1 سبتمبر، وفي أسيوط بستاد جامعة أسيوط يوم 4 سبتمبر، وفي الإسكندرية في ستاد المحافظة يومي 11 و12 سبتمر، وفي الغربية يوم 14 سبتمبر، أما في القاهرة فستكون في مركز شباب الجزيرة يومي 18 و19 سبتمبر والشرقية بمركز شباب أبو حماد يوم 21 سبتمبر.

يجب أن يكون المشترك من مواليد 2008 ويتم الحضور بشهادة الميلاد مع التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق استمارة المشاركة على الرابط التالي: www.emys.app/sport/capitano

تريند أفاق عربية

To Top