موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والتي من المقرر أن تنطلق يوم السبت 3/9/2022، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عن موسم 2023/2022.

يتصدر ريال مدريد حالياً ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، وقد حقق العلامة الكاملة منذ انطلاق الموسم، بفوزه في ثلاث مباريات حتى الآن، بما في ذلك تغلبه على إسبانيول 3-0 في المباراة الماضية، ويبحث عن تمديد سلسلة الانتصارات.

بينما يحتل ريال بيتيس المركز الثاني برصيد 9 نقاط أيضاً، لكنه متأخراً بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وفاز الفريق الأندلسي بهدف نظيف على أوساسونا في الجولة الماضية، ويحتاج إلى اللعب بكل تركيز لتحقيق نتيجة مشابهة أمام مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وتنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الحاصة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وستكون قناة بي ان بريميوم HD 1 هي الناقلة للقاء، وقد تم تعيين المذيع المصري علي محمد علي للتعليق عليها.

تريند أفاق عربية

To Top