"ما في عودة".. بلقيس تعلِّق على عودتها لزوجها

"ما في عودة".. بلقيس تعلِّق على عودتها لزوجها



علَّقت المطربة الإماراتية بلقيس على علاقتها بزوجها الذي انفصلت عنه في الماضي، موضحة أن هناك بعض التفاصيل الحياتية التي لا تنتهي ولا تعود مثل الماضي، وجاء ذلك عبر تصريحاتها لكاميرا et بالعربي، كما علَّقت على العديد من المواقف، مشيرة إلى أبرز أعمالها الفنية القادمة.

وذكرت بلقيس عبر تصريحات خاصة لـ et بالعربي قائلة: فيه أشياء ما ترجع مرة أخرى، وليس هناك عودة إلى زوجى السابق وكل شيء قسمة ونصيب، واتمنى له التوفيق فى حياته الجديدة.

وفي وقت سابق، غادرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى مصر، بعد إحياء حفل بالقاهرة، متجهة إلى السعودية للاستعداد لحفلها الغنائى المقرر إقامته بعد غد يوم 21 يوليو ضمن حفلات موسم الجيمرز بالرياض.

وتبدأ بلقيس، اليوم، بروفات الحفل الذى سيشاركها فيه الفنان محمد حماقى، وتقدم من خلاله باقة مختلفة من الأغانى من ضمنها ألبومها الأخير حالة جديدة.

يُذكر أن بلقيس أحيت فى عيد الأضحى الماضى حفلا بأحد فنادق القاهرة بمحيط وسط البلد، وكان آخر أعمالها "أهل العشق" التى شاركت فيها الغناء مع كاظم الساهر بجانب إصدارها ثانى أغانيها باللهجة المصرية "ونتدلع" فى بداية موسم الصيف وحققت رواجا على منصات التواصل الاجتماعى وموقع يوتيوب.

واصلت النجمة الإماراتية بلقيس فتحى مفاجآتها لجمهورها من خلال إصدارها اليوم أحدث أغنياتها مع قيصر الغناء كاظم الساهر في أغنية "أهل العشق".

الأغنية حققت رواجا على منصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد طرحها بساعات وذلك بعد أن انتظرها الجمهور لمدة خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم الساهر.

الأغنية من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

أول لقاء جمع بين بلقيس فتحي وكاظم الساهر كان في عام ٢٠١١ في حفل "الموعد الثاني" احتفاءً بالأمير بدر بن عبد المحسن بدار الأوبرا بقطر حيث كانت المرة الأولى التي تصعد بلقيس على خشبة المسرح وبعد أن سمعها كاظم الساهر أثنى على موهبتها الغنائية وقال لها: سيكون لكِ شأن كبير في الغناء.

وقالت بلقيس فتحي في تصريحات صحفية "شرف كبير لي الوقوف بجوار قيمة غنائية كبيرة مثل كاظم الساهر، أنا سعيدة بهذه التجربة التي انتظرتها منذ خمس سنوات، وردود الفعل التي حققتها في الوطن العربي بعد نزولها أسعدتني للغاية".


"ما في عودة".. بلقيس تعلِّق على عودتها لزوجها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عروض رنين اليوم الاحد 28 ابريل 2024 مهرجان الـ 200 جنيه
عروض رنين اليوم الاحد 28 ابريل 2024 مهرجان الـ 200 جنيه

رنين فرع دمنهور : الكوبرى الجديد مدخل المحافظة – بجوار مديرية الطب البيطرى رنين فرع القناطر : 1 كورنيش القناطر الخيرية بجوار قصر ثقافة القناطر الخيرية رنين فرع نادى الشمس : امام محطة مترو نادى الشمس رنين فرع الفسطاط : برج الوفا الفسطاط الجديدة بجوار سنترال الفسطاط رنين فرع اسيوط : مول صيدناوى امام م…

عروض ساخنة في مترو ماركت من 26 حتي 30 أبريل – افاق عربية
عروض ساخنة في مترو ماركت من 26 حتي 30 أبريل – افاق عربية

عروض ساخنة تبدأ في يوم الجمعة 26 أبريل 2024 ضمن مترو ماركت وتنتهي يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 ويحتوي كتالوج عروض ساخنة علي 2 صفحة وهذا العرض متوفر في دولة مصر. عروض ساخنة في مترو ماركت بداية العرض الجمعة 26 أبريل 2024 نهاية العرض الثلاثاء 30 أبريل 2024 الدولة مصر صفحة 1 ضمن عروض ساخنة في مترو ماركت ص…

بالبيض والجبن.. وصفة فطائر مختلفة وغير مكلفة للسحور
بالبيض والجبن.. وصفة فطائر مختلفة وغير مكلفة للسحور

تبحث الكثير من ربات البيوت في أواخر أيام رمضان عن وصفات جديدة ومختلفة يمكن تحضيرها وتقديمها على السحور، تساعد على الشعور بالشبع خلال فترة الصيام ولا تسبب العطش، لذا نستعرض طريقة سهلة وغير مكلفة لعمل فطائر محشوة بالبيض والجبن. المكونات: ـ 3 أكواب دقيق. ـ ملعقة خميرة. ـ ملعقة سكر. ـ رشة ملح. ـ ملعقة خ…

سميرة أحمد تتحدث عن أسباب موت سعاد حسني: لم تنهِ حياتها
سميرة أحمد تتحدث عن أسباب موت سعاد حسني: لم تنهِ حياتها

كشفت الفنانة القديرة سميرة أحمد، أثناء مشاركتها في برنامج "بالخط العريض" على شاشة الحياة، عن دورها في اكتشاف عدد من نجوم الفن المصري، بينهم ياسمين عبد العزيز، أحمد فهمي، وكريم عبد العزيز. وقالت سميرة أحمد: "كنت أشاهد التلفزيون وشاهدت بنتًا جميلة تلعب بعينها في إحدى الإعلانات، وعبّرت للمسؤولين عن رغب…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر