إليسا تدعم حملة ضد أغنية وبطير للفنان زياد برجي
لايف ستايل

إليسا تدعم حملة ضد أغنية وبطير للفنان زياد برجي


أطلق محبو الفنانة اللبنانية إليسا، حملة تهدف إلى الإطاحة بـ أغنية ” وبطير” التي طرحها النجم زياد برجي يوم أمس، عبر يوتيوب، والتي هي نسخة أغنية ” أنا وبس” التي أطلقتها الأولى قبل 15 يوماً على الرغم من الخلاف الذي نشب بينها وبين كاتب كلمات الأغنية الشاعر أحمد ماضي وواضع لحنها المطرب زياد برجي.

واللافت في الموضوع، هو الدعم الصريح الذي قدمته إليسا للحملة المضادة لجديد زياد برجي، والمتمثل بـ مشاركتها الدعوات المنادية لتدشين وإطلاق هاشتاغ تحت عنوان ” أنا وبس”، وهو العنوان الذي اختارته للأغنية بدلاً من عنوانها الأصلي ” وبطير”.

إليسا ترد على زياد برجي

وكانت النجمة اللبنانية، قد ردت الصاع صاعين لمواطنها الملحن والمطرب الشهير، فور طرحه الأغنية بصوته وبعنوانها الأساسي، وذلك من خلال سلسلة من التدوينات القصيرة، سخرت في واحدة منها من إعادة زياد برجي نشر الأغنية بصوته، مُغردة:” كتير بحب لما فنانين تانيين يغنوا لي أغنياتي”.

لتتحدث في أخرى عن الأخلاق، قائلة:” عن جد الدنيي أخلاق.. ولا الإنسان يفقدا فقد كل شيء”.

لتعود إليسا وتشارك قائمة تضم أسماء النجوم الأكثر مشاهدة على يوتيوب، خلال آب/ غسطس 2021 وآب/ أغسطس 2022، مبينة أنها تحتل المرتبة الأولى بـ نسبة 900 مليون.

وذلك قبل أن تُغرد بصورة جديدة لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، مُعلقة بـ:” أنا وبس.. استمتعوا بـ أغنيتي الجميلة”.

جدير بالذكر أن أغنية ” أنا وبس/ وبطير” من كلمات الشاعر الغنائي أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، ويقول مطلعها:”بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدني كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عاخدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد”.

إليسا تهنئ سعد لمجرد على أغنية الحلق

وحرصت إليسا على المباركة لزميلها النجم المغربي سعد لمجرد على نجاح أغنيته المصورة الجديدة ” الحلق”، وذلك من خلال مشاركة رابط مشاهدة فيديو كليب أغنية الحلق عبر حسابها الشخصي في تويتر وتعليقها عليه بـ:”ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة.. أنت استثنائي بـ أخلاقك وزمالتك وبتمنى لك كل نجاح وكل خير”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top