طبل وزمر وتصفيق.. جنازة جورج الراسي تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)

طبل وزمر وتصفيق.. جنازة جورج الراسي تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)



تصدرت وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاته، ووأبرز ما كان لافتًا للنظر هي الطريقة التي شيعت بها جنازة الفنان الراحل.

ظهر في فيديو نشره برنامج عرب وود، «تصفيق وزمر وطبول»، أثناء الجنازة، الأمر الغير معتاد في مصر، مما جعل الفيديو ينتشر على نطاق واسع ويثير الجدل بين الجمهورن إذ عبر البعض أنه يشبه «الفرح» وليس الجنازة التي بها حزن.

من هو جورج الراسي؟

ولد الفنان اللبناني جورج الراسي في عام 1983، بقرية الشيخ طابا في مدينة عكار، ومن ثم تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية التي أنجب منها طفل يدعى جو ولكن لم تكتمل علاقتهما نظرا لنشوب مشاكل عديدة بينهما، وبدأ علاقته بالمجال الفني في عمر 16 عاما، وجاء ذلك بإمان عائلته بموهبته الفنية.

كما بدأ جورج الراسي مسيرته الفنية في منتصف التسعينات من القرن الماضي، حيث كانت أولى أعمال الفنية، أغنية سهرة اليل التي أطلقها في عام 1996، واستحوذت على إعجاب العديد من المستمعين في ذلك الوقت، ومن ثم توالت أعماله الفنية، التي كان أخرها، أغنية بعمل بأصلي التي أطلقها مؤخرا في عام 2022.

وفي وقت سابق، كان يستعد الفنان جورج الراسي لتقديم برنامج تلفزيوني لتوعية الشباب بحوادث السيارات المرورية، وكيفية تجنبها أثناء السير على الطرق العامة.

وفاة جورج الراسي

وتوفي جورج الراسي إثر لتعرضه لحادث أسفر عن وفاته هو ومن معه بداخل السيارة، الأمر الذي تسبب في وجود حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهة أخرى، حرص العديد من نجوم الوسط الفني المصري واللبناني على توصيل تعازيهم لعائلته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث سيارة جورج الراسي، صباح السبت، والذي أظهر وجوده على الحدود اللبنانة السورية برفقة سيدة تدعى زينة المرعبي التي تبلغ من العمر 36 عاما، وتملك 3 أطفال، وكشفت جهات التحقيق عن هويتها من خلال البطاقة الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: نادية شقيقة جورج الراسي تدخل في نوبة بكاء على الهواء


طبل وزمر وتصفيق.. جنازة جورج الراسي تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر