طبل وزمر وتصفيق.. جنازة جورج الراسي تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)
لايف ستايل

طبل وزمر وتصفيق.. جنازة جورج الراسي تثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)


تصدرت وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاته، ووأبرز ما كان لافتًا للنظر هي الطريقة التي شيعت بها جنازة الفنان الراحل.

ظهر في فيديو نشره برنامج عرب وود، «تصفيق وزمر وطبول»، أثناء الجنازة، الأمر الغير معتاد في مصر، مما جعل الفيديو ينتشر على نطاق واسع ويثير الجدل بين الجمهورن إذ عبر البعض أنه يشبه «الفرح» وليس الجنازة التي بها حزن.

من هو جورج الراسي؟

ولد الفنان اللبناني جورج الراسي في عام 1983، بقرية الشيخ طابا في مدينة عكار، ومن ثم تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية التي أنجب منها طفل يدعى جو ولكن لم تكتمل علاقتهما نظرا لنشوب مشاكل عديدة بينهما، وبدأ علاقته بالمجال الفني في عمر 16 عاما، وجاء ذلك بإمان عائلته بموهبته الفنية.

كما بدأ جورج الراسي مسيرته الفنية في منتصف التسعينات من القرن الماضي، حيث كانت أولى أعمال الفنية، أغنية سهرة اليل التي أطلقها في عام 1996، واستحوذت على إعجاب العديد من المستمعين في ذلك الوقت، ومن ثم توالت أعماله الفنية، التي كان أخرها، أغنية بعمل بأصلي التي أطلقها مؤخرا في عام 2022.

وفي وقت سابق، كان يستعد الفنان جورج الراسي لتقديم برنامج تلفزيوني لتوعية الشباب بحوادث السيارات المرورية، وكيفية تجنبها أثناء السير على الطرق العامة.

وفاة جورج الراسي

وتوفي جورج الراسي إثر لتعرضه لحادث أسفر عن وفاته هو ومن معه بداخل السيارة، الأمر الذي تسبب في وجود حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهة أخرى، حرص العديد من نجوم الوسط الفني المصري واللبناني على توصيل تعازيهم لعائلته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث سيارة جورج الراسي، صباح السبت، والذي أظهر وجوده على الحدود اللبنانة السورية برفقة سيدة تدعى زينة المرعبي التي تبلغ من العمر 36 عاما، وتملك 3 أطفال، وكشفت جهات التحقيق عن هويتها من خلال البطاقة الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: نادية شقيقة جورج الراسي تدخل في نوبة بكاء على الهواء

تريند أفاق عربية

To Top