شهيرة: اعتزلت الفن لأنه شغلني عن الصلاة
تريندات

شهيرة: اعتزلت الفن لأنه شغلني عن الصلاة

تحدثت النجمة شهيرة عن سبب اعتزالها الفن وعودتها مجددا للظهور فى برنامج كلام الناس بعد سنوات من الغياب.

قالت شهيرة: “اعتزلت الفن لأنه شغلني عن ربنا والصلاة، ولاحظت إني كنت بصلي بسرعة عشان ألحق التصوير وقولت لازم أختار وأبعد عن التمثيل اللي هو هوايتي وشغلي الوحيد لأني خريجة معهد تمثيل”، حسب تصريحاتها في برنامج “كلام الناس”.

وتابعت: بقيت أقضي وقتي في قراءة القرآن والأحاديث ومناجاة الله؛ وبكلمه من قلبي باللغة العامية ودون تكلف لأنه أنيسي وونيسي وجليسي، ومحمود ياسين مطلبش مني أعتزل بالعكس هو مكنش يعرف وأتفاجئ بقراري.

وأضافت: أنا كنت مانعة حد يساعد أو يخدم محمود ياسين غيري، مع أن الوضع كان صعب بس ربنا كان مقويني وأنا بعتبر إن ربنا سخرني له؛ لأنه إنسان جميل ولقى حد يشيله سنين كتير زي ما منحني كتير.

يذكر أن قصة حب شهيرة ومحمود ياسين بدأت من أول نظرة أمام الكاميرا أثناء تصويرهم لفيلم “صور ممنوعة” عام 1972؛ ونشأت بينهما فى كواليس هذا الفيلم قصة الحب التي امتدت لمدة ستة أشهر، هى مدة تصوير الفيلم، وقبل نهاية تصوير الفيلم تمت خطبتهما، وبعدها بأشهر تزوجا.

لم يتعاون الزوجان إلا فى 4 أفلام هم: أنا وابنتى والحب عام 1974، وشقة في وسط البلد عام 1975 وضاع العمر يا ولدى عام 1978. وفيلم عصر الحب عام 1986. وثلاث مسلسلات هى: القرين وميراث الغضب واليقين.

تريند أفاق عربية

To Top