بالفيديو .. رجل يعتدي على سيدة بطريقة وحشية في الشارع بإنجلترا
تريندات

بالفيديو .. رجل يعتدي على سيدة بطريقة وحشية في الشارع بإنجلترا

ظهر مقطع فيديو على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي وانتشر بشكل سريع وصدم الجميع منه، حيث أن الفيديو يعرض لحظة ضرب رجل لسيدة بشكل عنيف في انجلترا في نهاية كرنفال نوتينغ هيل.

المقطع يشرح فعل أحد الأفراد بسحب المراة ممسكا شعرها قبل أن تضربه ثم قرار هذا الفرد أن ينتقم منها ويضربها بلكمة عنيفة على وجهها مما أدت لسقوطها أرضا، قبل أن يتدخل أحد لمساعدة السيدة وإنقاذها من الرجل.

في صحيفة مترو أعلن أحد باسم شرطة العاصمة أن الشرطة كانت تعلم بالفيديو وما حدث فيه ونشره على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، ولكن لم تستقبل الشرطة بلاغ عن الحادثة عند وقوعها، ولم يأتي للشرطة أي بلاغ متعلق بالفيديو منذ ذلك الوقت.

قامت الشرطة البريطانية بالإعلان عن مقتل (طعنا) رجل في مساء يوم الإثنين السابق في لندن في مهرجان نوتينغ هيل الشعبي، الذي كان يحتفل بعادات وثقافة الكاريبية بعد منعها في الأعوام السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما قامت شرطة متروبوليتان العاصمة في لندن بالتوضيح أنها استقبلت بلاغ عن ضرب رجل عمره ٢١ عام وأصيب بطعن بالسكين ثم تدخلت الاإسعافات الأولية في مكان الحادثة، وتم نقله إلى المستشفى ثم توفى متأثرا بالإصابة.

تريند أفاق عربية

To Top