موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022
افاق عربية

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022

. محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف أن أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية انتهت قبل قليل، بالمراكز التسعة على مستوى الجمهورية، والتي بدأت الخميس الماضي.

وقال المصدر، لافاق عربية، اليوم السبت: ستبدأ أعمال الرصد والمراجعة ليتم بعدها تحديد نسب النجاح، ومن ثم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

وتوقع المصدر، اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية نهاية الأسبوع الجاري يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين، على أقصى تقدير.

ولفت المصدر إلى أن أعمال التظلمات على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية ستبدأ بعد الاعتماد مباشرة عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وأنهى طلاب الثانوية الأزهرية، الاثنين الماضي، امتحانات الدور الثاني التي بدأت في 20 أغسطس، واستمرت 9 أيام، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكشف مصدر بغرفة عمليات الشهادة الثانوية بمكتب وكيل الأزهر، أن الامتحانات تمت في هدوء تام، ولم ترد أي شكاوى من الأسئلة، منذ بدايتها وحتى الآن.

وقال المصدر لافاق عربية، إن جميع اللجان على مستوى الجمهورية كانت منضبطة، وحرص رؤساء المناطق على متابعة اللجان عن قرب، لتذليل أي عقبات تواجه الملاحظين أو الطلاب.

اقرأ أيضا:

انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.. ومصدر: لم ترد شكاوى من الأسئلة

#موعد #إعلان #نتيجة #الدور #الثاني #للثانوية #الأزهرية
موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022

تريند أفاق عربية

To Top