بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
رياضة

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

نتابع وإياكم مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر اليوم السبت 3-9-2022، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالي إلى ملعب سان سيرو لمشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر عبر قناة AD Sports Premium 1 بأداء صوتي للمعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، حيث أعلنت شبكة أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباراة ميلان اليوم ضد إنتر على شاشتها في ديربي ميلانو القوي من مسابقة الكالتشيو الإيطالي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ضد إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة، وسنوافيكم في أحداث هذه الموجهة في قمة الدوري الأيطالي.

حقق إنتر ميلان بداية مثالية لموسم الدوري الإيطالي، فهو يحتل حالياً المركز السادس برصيد 9 نقاط حصل عليها من ثلاث انتصارات، وخسر مرة واحدة، حيث استهل إنتر مشواره بالفوز على ليتشي و سبيزيا وكريمونزي، لكنه الهزيمة الوحيدة على يد لاتسيو 3-1.

من ناحية أخرى، لا يزال ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي يبحث عن مستواه المعهود، حامل لقب الكالتشيو يتواجد حالياً في المركز السادس في جدول الدوري وقد جمع 9 نقاط من أول أربع مباريات، وقد تعادل سلبياً في المباراة الأخيرة ضد ساسولو، ويسعى إلى العودة للطريق الصحيح عندما يواجه جاره اللدود إنتر.

وكان ميلان قد حقق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكن الروسونيري نجح في التتويج للمرة الـ19 في تاريخ، و بهذا الإنجاز معادلاً عدد ألقاب غريمه الإنتر بالفوز بلقب البطولة.

وشهدت المواجهة الأخيرة بينهما فوز إنتر ميلان بثلاثية نظيفة كانت في منافسة كأس إيطاليا في أبريل من العام الجاري.

تريند أفاق عربية

To Top